دايت صدور الدجاج - أنوثة
انقاص الوزن
وداعاً للوزن الزائد مع دايت صدور الدجاج!
دايت حرق الدهون بالدهون - أنوثة
انقاص الوزن
هل يمكن فعلاً حرق الدهون بالدهون؟

بالخطوات... هكذا تنظّفين بشرتك بعمق!

الأحد، 22 سبتمبر 2019
تنظيف البشرة العميق - أنوثة

يعتبر تنظيف البشرة العميق من الخطوات المهمة والأساسية للعناية بها وتخليص طبقاتها الداخلية والخارجية من مختلف الشوائب والزيوت المكدسة عليها. وفي موضوعنا اليوم سنقدم لك بعض النصائح المفيدة ونعلّمك بالخطوات كيفية تنظيف بشرتك بعمق في المنزل، وندعوك للتركيز عليها وتطبيقها.

كيف تنظفين بشرتك دون تعريضها للجفاف؟

1- إستخدمي أولاً مزيل المكياج للتخلّص من كلّ الاوساخ والتراكمات. ولأفضل نتيجة، ننصحكِ بالاعتماد على المزيلات التالية:

* BIOAGE BIO-CLEANSER DÉMAQUILLANT

* THE ORGANIC PHARMACY ROSE & CHAMOMILE CLEANSING MILK

* GALENIC PUR VELVETY MILK

2- نظّفي بشرتك  مستخدمة الماء البارد وغسول ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لنوعية بشرتك، ما يسهّل عليك التخلّص من الأوساخ والزيوت المكدسة على بشرتك. واحرصي بعدها على تجفيفها جيداً مستخدمة فوطة ناعمة.
3- عرّضي بشرتك لبخار الماء الساخن لمدة 5 دقائق، وامسحي بعدها وجهك بمنديل ورقي أو بمنشفة ناعمة ونظيفة. ثمّ مرري عليها مكعبات الثلج التي تعمل على شدّ الجلد، إغلاق المسام وتصغيرها.

4- قشّري بشرتك مستعينة بالكريم المقشر ذات التركيبة اللطيفة والمناسبة لنوعية بشرتك، إذ تساعدك هذه الخطوة على تنظيف بشرتك والتخلص من الجلد الميت المكدس عليها والذي يسدّ بدوره مسامها ويحدّ من نظافتها ونضارتها بشكل ملحوظ.

إتبعي هذه الخطوات وإحمي بشرتك من الجفاف!

5- إستخدمي التونر بعد تنظيف وتقشير بشرتك، إذ يساهم في القضاء بفعالية على الأوساخ والشوائب العالقة في مسامها ما يساعد على تنظيفها بعمق. ويمكنك هنا إعتماد أنواع التونر الطبيعية والمنزلية على غرار ماء الورد أو عصير الخيار.

6- احرصي في المرحلة الأخيرة على ترطيب بشرتك مستخدمة الكريم المرطب بتركيبته المغذية والمناسبة لطبيعتها، ما يحافظ على ليونتها ويمنع جفافها ومن ثمّ إفرازها للزيوت التي تتكدس عليها بسهولة وتسدّ مسامها.