قواعد لارتداء الالوان المتناقضة
موضة كل يوم
اليك أبرز قواعد لارتداء الالوان المتناقضة
صيحات غير مناسبة لصاحبات الوزن الزائد
موضة كل يوم
ابتعدي عن هذه الصيحات إن كنت من صاحبات الوزن الزئد

استعيني بهذه الحيل السهلة لتنظيف البقع عن الملابس

السبت، 06 أغسطس 2016
حيل فورية لازالة البقع عن الملابس دون غسلها

لا تهتمي بعد اليوم بالبقع التي قد توسخ ملابسك لأن الحل بات سهلاً مع هذه الحيل الفورية لازالة البقع عن الملابس دون غسلها والتي سنقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة.

 

إليك بعض الحلول لمشاكل غسيل الثياب!

 

الحل الأول هو المياه

 

من المهم أن تعلمي بان الحرارة تجعل التصاق البقع على الملابس أسرع وأقوى لذلك بحال تعرض ملابسك لبقع ما تحاشي أن تعرضيها للحرارة بل على العكس عرضيها فوراً للماء لمنع حصول ترابط كيميائي بين البقع والأقمشة. عند تعريض الملابس للمياه من أجل تنظيفها لا تفركي البقع على الملابس بل اكتفي بمسحها بيدك من أجل عدم تثبيتها كما يمكنك ان تستخدمي صابون الغار أو الصابون المرتكز على زيت الزيتون لفرك البقع قليلاً تحت المياه قبل وضعها في الغسالة.

 

تخلصي من كي الملابس عبر الطرق التالية...

 

أهم الحيل لتنظيف الملابس

 

لكل بقعة هناك حيلة معينة تساهم في تنظيفها ومن بين هذه الحيل نذكر لك اليوم الخل الأبيض للتخلص من بقع القهوة والعصير والسبيرتو للتخلص من الحبر. يمكنك أن تستخدمي من ناحية أخرى سائل التنظيف الجاف لإزالة بقع الحليب أو القشدة. أما للتخلص من البقع التي تخلفها القهوة او الشاي فاستخدمي عصير الليمون. الخل الأبيض يستخدم أيضاً للتخلص من بقع الطين والوحل، والملح يستخدم لبقع العرق تحت الإبط أو لبقع الدم أو الزيت. من المهم أن تحرضي على عدم استخدام الخل الأبيض أو عصير الليمون على الصوف.