الفيلر للعروس
زفوها
حقائق يجب أن تعرفيها عن اجراء الفيلر قبل يوم زفافك
LIKES

طرق سهلة لتنعيم جسم العروس قبل الزفاف!

الإثنين، 22 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
طرق سهلة لتنعيم جسم العروس قبل الزفاف!

تحرص العروس قبل زفافها ان تتحضّر جيداً، خصوصاً على صعيد الاطلالة، لذا تولي اهمية كبرى للعناية ببشرتها، لا سيما تنعيم الجسم قبل الزفاف. فمن خلال الاهتمام ببشرتها تتعزز اشراقتها ونضارتها، وتتمتع العروس بثقة اكبر في النفس، خصوصاً في هذا اليوم المميز الذي تريده خالياً من اي مشاكل، وإن كانت جمالية. لذا اختار موقع انوثة ان يعرض لك اليوم في هذا الموضوع ابرز الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتنعيم الجسم قبل الزفاف والتمتع ببشرة نضرة ومشرقة.

ما هي خطوات تنعيم الجسم قبل الزفاف؟

- التخلّص من السموم في الجسم والمسام: من الخطوات الاولى التي يجب عليك أن توليها اهمية كبرى هو التخلّص من السموم المتراكمة في الجسم وعلى البشرة. فهذه السموم يمكن أن تسبب ببهتان بشرتك أو ظهور البثور أو الشوائب، لذا احرصي على اللجوء الى تقشير بشرتك مرة في الاسبوع أقلّه، لتزول هذه السموم وتستعيد بشرتك صحتها.

- تفتيح المناطق الداكنة: في بعض الاحيان، يمكن أن تعاني من اسوداد بعض المناطق، لا سيما المناطق الحساسة في الجسم. لذا من المهم أن تلجئي الى تفتيحها لتتمتعي ببشرة موحدة اللون، حيث يمكنك استعمال بعض الكريمات المخصصة لتفتيح البشرة أو اللجوء الى القشير الذي يقضي على الخلايا الميتة ويزيل الطبقة الجلدية التي تعيق تكوّن خلايا جديدة.

5 خلطات للعروس سريعة المفعول لاطلالة مبهرة!

- ترطيب البشرة: الترطيب ثم الترطيب! لكي تبقي بشرتك نضرة وذات ملمس ناعم حريريّ، لا بد من أن تحافظي على ترطيبها. وهناك طرق مختلفة يمكنك اعتمادها للحفاظ على ترطيب البشرة، أولها وأهمها هو شرب الماء بانتظام بمعدل 8 أكواب يومياً. ومن ثم احرصي على الالتزام بمرطب البشرة كروتين اساسي يوميّ، صباحاً ومساءً.

- التخلّص من الشعر الزائد: ازال الشعر الزائد من الجسم يمنح بشرتك ملمساً ناعماً، خصوصاً وأن الشعيرات التي تنبت يمكن أن تسبب بعض البثور أحياناً كثيرة. لذا احرصي على التخلص من هذا الشعر، لتظهري جمال بشرتك وتعزيز نعومتها.