الدول الغنيّة تخزّن مليار لقاح مضادّ لكورونا أكثر من حاجتها فيما الدول الفقيرة تُحرم من الحماية!
صحتك
الدول الغنيّة تخزّن مليار لقاح مضادّ لكورونا أكثر من ح...
LIKES

بالفيديو... هكذا تنكّرت شابتان أميركيتان للحصول على الجرعة الثانية من لقاح كورونا!

الأحد، 21 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو… هكذا تنكّرت شابتان أميركيتان للحصول على الجرعة الثانية من لقاح كورونا!

هناك بعض الأشخاص المستعدّين للقيام بأي شيء للحصول على لقاح كورونا، وهذا ما حصل بالفعل مع شابتين أميركيتين. فما الذي قامت به الشابتان في سبيل تلقّي الجرعة الثانية من لقاح كورونا بعد تلقي الجرعة الاولى بالاحتيال ايضاً؟ إليكم هذه التفاصيل من موقع أنوثة.

ماذا فعلت شابتان أميركيتان للحصول على اللقاح؟

في ولاية فلوريدا، أقدمت شابتان أميركيتان على التنكّر بزيّ امرأتين مسنتين، بهدف تلقّي الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا. وتمكّنت الشرطة من إلقاء القبض عليهما متنكّرتين. وفي التفاصيل، ان هاتين الشابتين، اللتين بدتا في العشرينيات من عمرهما، تنكّرتا بزيّ امرأتين مسنتين، حيث ارتدتا أغطية للرأس وقفّازات ونظّارات طبية، لتبدوا كأنهما كبيرتين في السن. ووصلتا إلى مركز مؤتمرات أورانج في ولاية أورلاندو، وتمكّن الموظفون في المركز من التعرّف عليهما.




واوضح المسؤول في وزارة الصحة في فلوريدا أنهم "تمكّنوا من ضبط الشابتين عند مجيئهما لتلقّي الجرعة الثانية من اللقاح"، مستغرباً كيف تمكّنتا من الإفلات من اكتشافهما لدى تلقّيهما الجرعة الأولى من اللقاح.

للتعبير عن فرحتها بتلقي لقاح كورونا... مسنة برازيلية تفقد حياتها خلال احتفالها بجانب ابنتيها!

ولفت المسؤول عينه، واسمه راؤول بينو، أن "الفتاتين قدّمتا أوراقاً رسمية وأصلية للتطعيم، إلا أن العاملين في المركز لاحظوا أن مظهرهما يثير الشك والريبة، وبدتا مضحكتين، فخضعتا للتفتيش ما ساهم في اكتشاف حقيقتهما". وتمّ توقيف الشابتين وإصار تحذيرات بحقهما بتهمة التعدّي على ممتلكات الغير.

والجدير بالذكر أن الشابتين استخدمتا اسميهما الحقيقيين، ولكنهما عمدتا إلى تغيير تاريخ ميلادهما للتمكّن من الحصول على اللقاح. وكشفت عدد من المسؤولين المتابعين للقضية أن الشابتين في الواقع في الثلاثينيات من العمر.

التطعيم في فلوريدا

تعتبر فلوريدا إحدى الولايات الأميركية الأولى التي بدأت حملة تطعيم شاملة لمواطنيها، مشترطة أن يكون عمر متلقّي اللقاح 65 عاماً وما فوق. كما تسمح السلطات في هذه الولاية للأشخاص المعانين من أمراض مزمنة أو مشاكل صحية معيّنة، بالإضافة إلى العاملين في القطاع الصحي والموظفين والمقيمين في دور الرعاية بتلقّي لقاح كورونا.