شبكة عروس
زفوها
نصائح اساسية لاختيار شبكة العروس
مكياج عروس بنفسجي
زفوها
لعروس مفعمة بالأنوثة طبقي المكياج البنفسجي

أفكار مبتكرة لتهنئة العريس

الأحد، 05 أبريل 2015
تهنئة عريس

يرتبك الناس بعد حفلات الزفاف ويتساءلون عن الطرق التي يمكنهم من خلالها أن يهنئوا العريس لأن الطرق القديمة عبر كتابة البطاقات الصغيرة المزركشة أصبحت مبتذلة ويبتعد الكثيرون عنها ومن هنا يبحثون عن كل ما هو جديد ليكونوا الرواد بطريقة التهنئة المبتكرة. لذلك نقدم لك من خلال هذا المقال اليوم سبلا جديدة تستخدم لتهنئة العريس وتختلف عن الطرق التي يلجأ اليها الآخرون.

أولاً، تتميز الطرق الاعتديادية للتهنئة حول بطاقات صغيرة مزينة بأشكال وصور من وحي العرس تتماشى مع الموضوع الذي يدور حوله الزفاف أي إن كان يحمل طابعاً معيناً كزفاف على البحر، أو في الجبل، أو زفاف على الثلج... وتكتب داخل هذه البطاقات عبارات من القلب تتوجه الى العريس بتمنيات الخير في الحياة الجديدة التي اختارها.

ثانياً، تجتاح عالمنا اليوم التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي فيمكن لمن يريد أن يهنئ العريس أن يستفيد منها فيلج الى حاسابته الشخصية على المواقع المشهورة ويترك له تمنياته بأسلوب مميز يترافق مثلاً مع صورة قديمة له وللعريس أو مع صورة من العرس تحمل لقطة مميزة تبقى في الذاكرة، وبذلك يتمكن الجميع أيضاً من قراءتها.

اجمل عبارات تهنئة ليوم الزفاف

ثالثًا، ومن الأفكار المبتكرة أيضاً أن ترسل التهنئة الى العريس على شكل إمضاء على صورة تجمعه مع حبيبته كي يحتفظ بها في منزله الجديد ويتذكر من أهداه إياها كلما نظر اليها.

جمل لتهنئة العريس

سنقدم في ما يلي أشهر الجمل التي تستخدم لتهنئة العريس فيمكنك الإستفادة منها إن رغبت بذلك:

- نوقد الشموع، وننثر الورود، وندق الدفوف إحتفالاً بعرسك يا عريسنا المحبوب.

- للعريس التهاني وأسمى الأماني بحياة سعيدة ومديدة.

- عسى أن تكون السعادة رفيقتك الدائمة ويضحك لك الحظ طوال حياتك.

- مبروك يا عريس، ولك أجمل تحية، والمسك والطيب نقدمهما هدية.