المرأة السرطان وتوافقها مع الابراج الاخرى
صفات الابراج
ما هي الأبراج الأكثر توافقا مع المرأة السرطان؟
أسوأ التصرفات التي يكرهها كل برج
صفات الابراج
لكل برج تصرفات يكرهها... إكتشفيها معنا!

من هم الرجال الذين تتوافق معهم المرأة العقرب؟

الإثنين، 25 يناير 2016
المرأة العقرب وتوافقها مع الابراج الاخرى

هل تنتمين الى برج العقرب وتودين معرفة برج الشريك المناسب لك؟ ما عليك إلا أن تتابعي مقالنا اليوم من أنوثة الذي سنشرح من خلال توافق المرأة العقرب مع الأبراج الأخرى.

 

- المرأة العقرب مع الرجل الحمل: إن كان هناك أي علاقة بين هذين البرجين فهي جسدية فقط لأن غموض المرأة العقرب يجذب الرجل الحمل اليها ولكن تكون العلاقة مؤقتة.

 

- المرأة العقرب مع الرجل الثور: يحاول الرجل الثور أن يقوم بكل ما بوسعه ليكسب قلب المرأة العقرب لأنه ينجذب اليها كثيراً ومن الصعب أن يفترقان.

 

- المرأة العقرب والرجل الجوزاء: لدى المرأة العقرب خبرة كبيرة في العاطفة ونظرتها عميقة ولا تنخدع بسرعة وإتقان الجوزاء للغزل يثير شكوكها فمن الصعب أن يثقا ببعضهما.

 

- المرأة العقرب مع الرجل السرطان: عادة تكون هذه العلاقة ناجحة والمرأة العقرب تشعر مولود السرطان بالسعادة وتستطيع جره الى العالم الواقعي وهي تتفهمه كثيراً ونجاح العلاقة تقريباً بينهما مضمون.

 

- المرأة العقرب مع الرجل الأسد: تبدأ العلاقة على نار هادية إلا أن المرأة العقرب تكتشف بعدها عيوب الأسد وقد يتفقان على الافتراق ولكن في بعض الأحيان قد يعملان على إنجاح العلاقة.

 

- المرأة العقرب مع الرجل العذراء: هذان البرجان عادة ما ينجحان في الاتفاق بينهما وبناء علاقة متينة وناجحة.

 

- المرأة العقرب مع الرجل الميزان: بحال قدمت المرأة العقرب بعض التنازلات فهي تكسب قلب الرجل الميزان الذي يوقعها تحت سحره منذ اللحظة الأولى.

 

- المرأة العقرب مع الرجل العقرب: بحال أراد هذا الثنائي أن ينجح عليه أن يبتعد عن الخلافات لأنها مدمرة لأنهما يعرفان نقاط الضعف عند كل واحد من بينهما.

 

- المرأة العقرب مع الرجل القوس: من الممكن وعلى الرغم من اختلافاتهما أن يجتمع هذان البرجان معاً وإن تخلى كل منهما عن سلبياته من الممكن أن ينكتب النجاح للعلاقة.

 

- المرأة العقرب مع الرجل الجدي: تشارك المرأة العقرب هموم الجدي ومشاكله وتتحمل معه المسؤولية فيرتاح لوجودها بحياته وهذه العلاقة موفقة وتتوج بالزواج.

 

- المرأة العقرب مع الرجل الدلو: من الصعب أن تنجح هذه العلاقة لأن المرأة العقرب تحاول السيطرة على الرجل الدلو وتمتلئ حياتهما بالمشاجرات فلا تنجح العلاقة بينهما.

 

- المرأة العقرب مع الرجل الحوت: هناك انجذاب قوي بين هذا الثنائي ومن الصعب مقاومته لأنهما يفهمان بعضهما كثيراً وبسهولة والنجاح يكتب لهذه العلاقة.