صفات رجل القوس
صفات الابراج
رجل القوس المتناقض بين حبه لحبيبته وأنانيته
برج السرطان والحب
صفات الابراج
ما الذي يخبئه مولود برج السرطان من مفاجآت عاطفية؟

هل تنجح العلاقة بين برجي الحوت والجدي؟

الأربعاء، 22 أبريل 2015
توافق برج الجدي والحوت

توافق الأبراج يعتبر من المسائل الأساسية التي تعوّل عليها بعضهن لنجاح العلاقة العاطفيّة أو الزوجيّة، فإذا كنت تعيشين علاقة تجمع بين برجي الجدي والحوت، إليك في التالي مدى التوافق بين هذين البرجين.

الرجل الجدي والمرأة الحوت

- تتميّز المرأة الحوت بالسلطة والفرح والحركة بينما رجل الجدي معروف بأنه جاف وبارد وبطيء لذلك يجدان بعض الصعوبة في الإنسجام.

- المرأة الحوت مرهفة الإحساس وعاطفيّة يصعب على الرجل الجدي منحها إيّاهما كونه بارد ومتحفظ.

- يسعى الرجل الجدي للإستقرار الذي يصعب على المرأة الحوت تأمينه له، فهي في حاجة دائماً إلى الحركة والتغيير ولا تتكيّف مع حياة منظّمة يرغب فيها الجدي.

- في استطاعة الرجل الجدي والمرأة الحوت بناء علاقة متينة إذا عرف الجدي منح الحوت الحرية التي تحتاج إليها والعاطفة والحبّ لفرحها، وإذا قاما معاً ببعض التنازلات، بشرط أن يكون المنزل اهتمامهما الأول.

الرجل الحوت والمرأة الجدي

- من المتوّقع حدوث مشاجرات كبيرة حول الشؤون الماليّة في هذه العلاقة، فالحوت يلوم المرأة الجدي على تعلّقها بالمال، وتلومه هي على كثرة الإسراف. لكن بعيداً عن هذا الإختلاف، يكمّل أحدهما الآخر، ما يؤدي إلى علاقة بنّاءة ودائمة.

- يجد الحوت الفنّان في المرأة الجدي الجدّية والواقعية والثبات لتساعده على أن يكون واقعياً فيوكل إليها، بثقة كبيرة إدارة المنزل فيما يهتّم هو بالعلاقات الخارجيّة وتجنّب الروتين في العلاقة.

- تحظى المرأة الجدي بثقة الحوت المطلقة بسبب وفائها وصدقها.