الرجال الأكثر إخلاصاً حسب أبراجهم - أنوثة
صفات الابراج
تبعاً للأبراج... هؤلاء الرجال هم الأكثر إخلاصاً على ال...
توافق برج الحوت مع أي برج - انوثة
صفات الابراج
كيف يكون توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى؟
LIKES

هل يتوافق برجي الحمل والعقرب في الزواج؟

الخميس، 20 سبتمبر 2018
تعليق
أضيفي تعليق
توافق برج الحمل والعقرب في الزواج - أنوثة

ليس من السهل إيجاد أبراج تتوافق مع بعضها البعض من ناحية الارتباط العاطفي، وإن انسجمت فهي تتفق على أمور معينة دون أخرى. بالنسبة لبرجي العقرب والحمل، ورغم عنادهما وحبّهما للسيطرة إلا أنهما يتوافقان في بعض الأصعدة التي سنتناولها في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

إياكِ ان تجادلي هذه الأبراج... فذلك لن يكون لمصلحتكِ!

ما هي صفات برج الحمل؟

يتصف هذا البرج بالاندفاع والشجاعة، ولطالما عرف بتسلّطه وعدم تقبّله لتلقي الأوامر من الآخرين، حيث يملك ثقة بنفسه لا يمكن لأحد أن يهزّها. وعلى صعيد العلاقة العاطفية، يعدّ مولود برج الحمل شخصاً صادقاً ومخلصاً ولكنه متسلّط يعشق اهتمام الشريك.

ما هي صفات برج العقرب؟

العقرب صاحب شخصية قوية، وهو مشهور بتسلّطه، غموضه وغيرته على من يحبّ، كما أنّه يكره هو الآخر تلقي الأوامر ويسعى وراء لفت الأنظار. وعلى الصعيد العاطفي، يملك مولود العقرب القدرة على الحب بكل قوته كما يتميّز بوفائه للشريك.

ماذا عن توافق الرجل الحمل مع المرأة العقرب؟

يفضل الرجل الحمل الفتاة الواثقة من نفسها على تلك التي تخضع إلى جميع طلباته، وبالرغم من حبه للتسلط إلا أن المرأة العقرب المعروفة بقوة شخصيتها وقوامها الفاتن تجتذب مولود هذا البرج.

تبعاً للأبراج... هؤلاء الرجال هم الأكثر إخلاصاً على الإطلاق!

ماذا عن توافق المرأة الحمل مع الرجل العقرب؟

من الصعب أن تنجح العلاقة بين المرأة الحمل البسيطة ورجل العقرب الدقيق الذي لن يتفهّم في معظم الأحيان بساطة الحمل، ولهذا السبب لن يتوافقا في الحب والزواج أبداً.