توافق برج الميزان والحمل
توافق الابراج
هل يتوافق برجا الميزان والحمل في الحبّ؟

هل يتوافق برج الدلو مع برج العقرب؟

الأحد، 15 مارس 2015
توافق برج العقرب مع الدلو

في أغلب الأحيان يلجأ الناس الى علم الفلك والأبراج ليحاولوا معرفة كيفية استغلال فرصهم العاطفية والإجتماعية. ويؤمن عدد كبير منهم بالأبراج وبما تقدمه من نصائح على عدة مستويات وفي أحيان كثيرة تصبح العملية هوساً يرافقهم فلا يخرجون من منازلهم قبل معرفة برجهم ولا يرتبطون بالشريك قيل التأكد من تأثير البرجين على بعضهما وأحيانًا إن كانت معلومات البرج تعلمهم بأن نهارهم مليء بالسيئات يقبعون في المنزل رافضين الخروج. أما بالعودة الى الناحية العاطفية، فسنقدم لك اليوم من موقع أنوثة معلومات حول توافق برج الدلو مع برج العقرب.

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟

علاقة غير ناجحة... لماذا؟

 

من الشائع أن برجي العقرب والدلو لا ينجحان معاً في بناء علاقة عاطفية فعلاقتهما يطغى عليها الفتور من بداية تأسيسها والسبب في ذلك يعود الى غرائبية الدلو ومزاجيته في العلاقة فهو لا يحافظ على وتيرة ثابتة في تصرفاته مع الشريك لأنه متمرد دائماً إزاء تربص الشريك العقرب به وتشكيكه بجميع الناس الذي يحيطون به. من ناحية أخرى، العلاقة الاعتيادية التي تجمع بين شخصين عادة ما تكون من الصعب أن تجمع بين العقرب والدلو لأن مواليد برج العقرب ينزعجون من الإرتباك الذي يشتهر به مواليد برج الدلو فمن منظورهم تعد هذه الأمور عدم مسؤولية واستهتار من الشريك.

اليك مدى توافق الابراج في الحب

يشتهر رجل العقرب بكونه مفعم بالنشاط والحيوية ويهوى التحديات وأما الأنثى الدلو فهي ناعمة وتتأثر بتلك الرجولة والقوة، ولكن كما ذكرنا سابقًا ينزعج العقرب من المعجبين الذين قد يقتربون من الأنثى الدلو فيحاول التمسك بها قدر المستطاع ويقوم بالمستحيل كي يبقيها الى جانبه فتشعر الأخيرة بأنها مكبلة في سجن مما يدفعها الى التمرد لأنها ترفض السيطرة وهي متعلقة كثيرًا بحريتها، وقد يتحول الرجل العقرب في بعض المواقف الى رجل عصبي فيخيب ظن المرأة الدلو به ولكنها تسيطر على الوضع بفضل هدوئها.

أخيرًا، نذكرك بأن كل علاقة تحتاج لعناية وصبر من الطرفين كي يحاولا إنجاحها بأي طريقة ممكنة.