توقعات برج الجوزاء 2016
صفات الابراج
ماذا يخبئ العام 2016 لمواليد برج الجوزاء؟
توقعات برج الاسد 2016
صفات الابراج
ماذا في توقعات برج الأسد لعام 2016؟

انت من برج السرطان؟ اليك توقعات العام 2016

الأحد، 13 ديسمبر 2015
توقعات برج السرطان 2016

للأبراج حصة كبيرة في حياة الإنسان فهناك من يؤمن بها ويتبعها وينفذها لتكون سنته ناجحة وهناك من لا يؤمن بها ولا ينفذها. وبما أن العام 2016 سيطل علينا قريباً، سنقدم لك اليوم في هذا المقال من أنوثة توقعات برج السرطان 2016.

 

تعرّفي معنا على ابرز عيوب برج السرطان

 

برج السرطان في الحب

 

توقعات الأبراج لبرج السرطان بالتحديد تنصحه بأن يكون حذراً خلال دخوله في العلاقات الحميمة عام 2016. وضع الحب معه سيكون سيئاً ومتقلباً خلال العام بين شهري مارس ويونيو. سلوك السرطان مع الشريك سيخضع لتقلبات مستمرة خلال عام 2016 ومن الواجب حل المشاكل حتى لا تتضخم ولضمان استمرار العلاقة.

 

برج السرطان في العمل والمال

 

في جو العمل على مولود السرطان أن يعتمد على التعاون مع زملائه والتنسيق معهم ليحقق أهدافه وينجح في عمله وعليه أن يكون دقيقاً في الاحتياجات التي يطلبها من زملائه. في الربع الأخير من السنة سيكون السرطان حراً لاتخا القرارات التي يريدها وسيتمكن من تحقيق أهدافه المهنية. أما من الناحية المالية فالأرباح ستكون عالية في بداية العام مما قد يدفع مولود السرطان الى الإفراط في الإنفاق ويجب البقاء في حدود الميزانية كي تحد من النفقات. أما رجال الأعمال فيمكنهم توسيع نشاطاتهم لكي يربحوا المزيد من المال في الربع الثاني من العام.

 

مواليد برج السرطان... وجه طفولي وملامح بريئة!

 

برج السرطان والصحة

 

تتطلب صحة السرطان الإدارة السليمة لحياته اليومية ابتداء من العام الجديد، وتحذر التوقعات السرطان في أن يكون حريصاً على صحته بين شهري مارس ويوليو ويمكنه ممارسة الرياضات في الهواء الطلق كالسياحة والسفر والأنشطة في الهواء.