توقعات جاكلين عقيقي 2016
صفات الابراج
أبرز توقعات جاكلين عقيقي 2016
توقعات عبير فؤاد لسنة 2016
صفات الابراج
ماذا تحمل توقعات عبير فؤاد للأبراج في 2016؟

ما هي أبرز توقعات عبد العزيز الخطابي 2016؟

الأحد، 03 يناير 2016
توقعات عبد العزيز الخطابي 2016

مع الصدى الكبير الذي تحمله توقعات الفلكي عبد العزيز الخطابي لعام 2016، وبعيد المقابلات العديدة التي اجراها حول توقعاته لهذا العام الجديد سننشر لك اليوم من أنوثة أبرز توقعات عبد العزيز الخطابي 2016 للأبراج.

 

- برج الحمل: هذه السنة هي سنة الحظ للحمل لأنه سيحقق من خلالها أمنياته وطموحاته وسيعزز حظوظه المادية وسيتحرر من القضايا العالقة كما أنه قد ينشئ قصة حب جديدة له.

 

- برج الثور: هذه هي سنة النجاح والتألق للثور كما أنها سنة الإنفراجات المهمة المادية والعملية وسيحصد خلالها الكثير من الأمور الإيجابية التي لطالما انتظرها، كما أن هذا العام قد يشهد لقاءات عاطفية مثمرة.

 

أما هي توقعات الابراج 2016 عاطفياً؟

 

- برج الجوزاء: من الممكن أن يبدأ الجوزاء عامه بالكثير من التردد والسلبية ولكن الأجواء العاطفية لهذه السنة وافرة الحظ معه وقد يجد نفسه أمام تغيرات إبان شهر شباط.

 

- برج السرطان: من الممكن أن يبحث السرطان هذه السنة عن الاستقرار العاطفي على الرغم من المخاوف والضغوطات والتحديات التي تنتظره، ويعد السرطان مميزاً هذا العام فأمور جيدة كثيرة باتظاره.

 

- برج الأسد: للأسد هذه سنة الحظ والانتصار في الحب مع إقامة علاقات مميزة على الصعيدين العاطفي والمهني وستعود هذه السنة على مواليد الأسد بالمكافآت واتأثيرات الحسنة.

 

- برج العذراء: من الصعب إرضاء مواليد العذراء الذين يقررون هذا العام التروي في الحب والعلاقات ولكن من الناحية المهنية فالتفاؤل سيد الموقف لهم.

 

- برج الميزان: يشعر برج الميزان بالكمال هذا العام من خلال الوقت الذي يقضيه مع العائلة والحبيب وهدفه الأول والأخير هو المتعة والإنسجام في حياته الشخصية.

 

- برج العقرب: سيبحث العقرب هذا العام عن نصفه الآخر وسيلتقط الشريك المنتظر من النظرة الأولى وسيبدأ في العام 2016 فترة مختلفة من حياته بعد كل الصعوبات التي قد عاناها في الأعوام الماضية.

 

- برج القوس: سينسجم مولود القوس مع الشخصيات القوية هذا العام وسيكون تواقاً الى إسعاد الآخرين وهو جاهز جداً لخوض تجارب جديدة في الحب هذا العام.

 

اكتشفي ابرز توقعات الابراج لعام 2016 من الناحية الصحية

 

- برج الدلو: يبحث الدلو عن علاقة كاملة هذا العام وسيكون متفهماً للآخر ويسعى الى المحافظة على الرباط مدى الحياة ولكنه قد يصبح على خلاف مع كثيرين وهذا الأمر سيؤلمه.

 

- برج الجدي: سيكسر الجدي حواجز التعامل مع الناس وسيكون علاقات اجتماعية كثيرة خلال هذا العام وسيثبت أنه مندفع حتى النهاية.

 

- برج الحوت: يحتاج برج الحوت الى أن يسعر بحاجة الآخرين له لأنه يعاني من خوف رفض الآخرين له ومن قلة الثقة بالنفس ولكن هذا العام الحوت محظوظ وسيلاقي نجاحات عديدة.