صورة صادمة لهيا مرعشلي قبل خسارة الوزن… كانت ملامحها مختلفة!
يوميات المشاهير
صورة صادمة لهيا مرعشلي قبل خسارة الوزن... كانت ملامحها...
مسلسل الهيبة التركي يحسم خيار أبطاله! من سيكون بديل تيم حسن ونادين نسيب نجيم؟
سينما ومسلسلات
مسلسل الهيبة التركي يحسم خيار أبطاله! من سيكون بديل تي...

جائزة ايمي الدولية: خسارة منة شلبي وفوز مسلسل "طهران" الاسرائيلي

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
جائزة ايمي الدولية: خسارة منة شلبي وفوز مسلسل “طهران” الاسرائيلي

أقيم حفل توزيع جائزة إيمي الدولية أمس في دورته التاسعة والأربعين في مدينة نيويورك الأمريكية، وشارك عدد ضخم من نجوم العالم ومن بينهم النجمة المصرية منة شلبي التي كانت قد رُشّحت للفوز بجائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" المُقتبس عن رواية الكاتب المصري الكبير إبراهيم عبد المجيد.

منة تخسر الجائزة!

خطفت منة شلبي القلوب بإطلالتها البسيطة على السجادة الحمراء حيث أطلّت بفستان أسود طويل من دون أكمام من دار الأزياء العالمي "Carolina Herrera" ونسّقت معه عقداً من الألماس من دار "Tres Hermanas" وحقيبة سوداء كلاسيكية، واعتمدت تسريحة الشعر الملفوف البسيطة مع مكياج كلاسيكي خفيف وأحمر شفاه بارز.

تعرّضت للتنمّر بسبب رقص والدتها… وتفاصيل أخرى لا تعرفينها عن منة شلبي!

إلا أن منة لم تخطف الجائزة التي حضرت من أجلها، حيث ذهبت للممثلة العالمية هايلي سكوايرز وهي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل  Adult Material، وجاءت الجائزة بعد منافسة مع منة شلبي، وفكانوا فاليريا بيرتشيلي من الأرجنتين وانا جابرين من إسبانيا.

ومع ذلك، شكرت الممثلة المصرية القائمون على الحفل الكبير وعلّقت: "شكرًا "إيمي" على كل التقدير وهذه التجربة المهمّة. وشكراً لكم جميعاً على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تلهمني للمضي قدماً ولأقدّم أفضل ما لديّ". وتفاعل معها عدد كبير من نجوم العالم العربي مثل كندة علّوش ومنى زكي التي كتبت لها "مشرّفانا ومنورة الدني" وابنة أصالة شام الذهبي وأحمد السعدني وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Shalaby (@mennashalaby)

المسلسل الاسرائيلي "طهران" يُغضب الايرانيين

حصد المسلسل الإسرائيلي "طهران" على جائزة إيمي الدولية عن فئة أفضل مسلسل درامي، والذي أحدث بلبلبة وغضب لدى الايرانيين عقب عرضه، والذي يعرض أحداث عميلة استخبارات إسرائيلية تذهب إلى إيران لاختراق مفاعل نووي.وتزامن ذلك مع إلقاء الحكومة الإيرانية اللوم على المخابرات الإسرائيلية، متهمة إياها بالمسؤولية عن الحادث الذي وقع في منشأة نووية.

وهذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها مسلسل إسرائيلي على هذه الجائزة، وأول مرة يدرج فيها مسلسل بإنتاج هيئة البث الإسرائيلي في قائمة جوائز "إيمي".

وهنّأ رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، هيئة البث الإسرائيلية على فوز مسلسل "طهران" بالجائزة، وغرّد على تويتر قائلاً: "مبروك لهيئة الإذاعة الإسرائيلية فوزها بمسلسل "طهران" في جائزة إيمي الدولية..إنه تكريم كبير للإبداع الثقافي الإسرائيلي".

السلسلة اللبنانية "6:07" عن انفجار مرفأ بيروت

تفوّق الفيلم "Atlantic Crossing" من النرويج على السلسلة اللبنانية "6:07" التي روت أقسى لحظات انفجار مرفأ بيروت في 4 آب 2020 والقصص الانسانية لضحايا انفجار بيروت وأهاليهم والذي أنتجته منصة "شاهد". وبذلك، خطف الفيلم النرويجي الجائزة من فيلم "6:07" عن أفضل فيلم تلفزيوني/مسلسلات قصيرة.