ساندرا بولوك
سيرة المشاهير
ساندرا بولوك... نجمة في قمة سلم النجاح!
هايدي كلوم
سيرة المشاهير
هايدي كلوم... مسيرة نجاح إلى النجومية

محطات مرّ بها جاستن بيبر خلال رحلة الشهرة

الأحد، 29 نوفمبر 2015
جاستن بيبر

جاستن بيبر مغني البوب الشاب الصغير الذي سحر قلوب الكثيرين والكثيرات كيف بدأ مسيرته الفنية؟ وكيف وصل الى ما هو عليه اليوم؟ اليك بعض التفاصيل في هذا المقال من أنوثة.

حياته

 

ولد بيبر في أتلانتا جورجيا في الولايات المتحدة في الأول من مارس عام 1994 وبدأ الغناء عام 2009 وكان قد اكتشفه سكوتر براون على موقع يوتيوب وأصبح لاحقاً مدير أعماله وجلبه الى الوليات المتحدة وكان المغني الشهير أشر أول من ساعده للوصول الى طريق النجومية. بيبر هو الطفل الوحيد لوالديه اللذين لم يتزوجا أبداً وقد ربته والدته التي هي من أصل فرنسي وكندي. تعلم بيبر العزف على البيانو والطبول والغيتار منذ صغره وشارك عام 2007 في مسابقة للغناء واحتل المركز الثاني.

مشاكل مرّ بها

 

تم القبض على بيبر عام 2014 في 23 يناير من قبل شرطة ميامي التي أكدت أنه شارك بسباق سيارات بسيارة لامبورغيني مستأجرة وكان يقود تحت تأثير الكحول وفوق ذلك قاوم الاعتقال وكانت رخصة قيادته أيضاً منتهية الصلاحية. ولكن بعد تحليل النتائج تبين أن نسبة الكحول كانت ضئيلة في جسمه ولم يكن يستدعي الأمر أن يتم إلقاء القبض عليه لذلك اتهم فقط بالقيادة برخصة منتهية الصلاحية ومقاومة الاعتقال.

علاقته بسيلينا غوميز

كان بيبر على علاقة بغوميز التي تكبره سنا وقد انتقل للعيش معها ولكن بعد أن انتهت العلاقة أعلن أنهما وعلى الرغم من الحب الكبير الذي جمعهما كانا يتشارجان على الدوام وأقر بأنه انحرف في حياته عن المسار الذي ربته عليه والدته ولكنه اليوم أكثر نضجاً ووعياً لما يريده لمستقبله.

للمزيد من الصور والمعلومات عن جاستن بيبر:

صور لجاستن بيبر حين وقع في قبضة الشرطة

بالصور سيلينا جوميز تنتقم من جاستين بيبر بضربة قاضية.. الخروج مع صديقه المقرب