بالصور… اروع موديلات مناكير عروس لربيع 2021
زفوها
بالصور... اروع موديلات مناكير عروس لربيع 2021
بالصور… موديلات كوشة رائعة لزفافك هذا العام
زفوها
بالصور... موديلات كوشة رائعة لزفافك هذا العام
LIKES

لبشرة نضرة ومشرقة يوم عرسكِ... 5 خطوات أساسية!

الخميس، 22 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
لبشرة نضرة ومشرقة يوم عرسكِ… 5 خطوات أساسية!

تتمنّى كلّ عروس أن تكون بشرتها نقيّة ونضرة خلال حفل زفافها. لهذه الغاية سنعرض لكِ جدول العناية ببشرة العروس قبل الزفاف بالخطوات لكي تظهري بأجمل إطلالة في يومكِ المميّز.

1- خفّفي من توتركِ

صحيح أن فترة ما قبل الزفاف تحمل الكثير من القلق والتوتر لكِ، وحتى الأرق وعدم القدرة على النوم جيّداً. لكن حاولي قدر الامكان التخلّص من هذا التوتّر قبل الخلود الى النوم من أجل الحصول على ساعات نوم كافية، وذلك من أجل تجنّب مظهر العيون المنتفخة والاسوداد حولها. وخلال النهار، مارسي تمارين التنفّس العميق والاسترخاء للحصول على المزيد من الأوكسجين، وبالتالي التخلّص من كلّ التوتّر الذي يرهق البشرة ويزيد من امكانية ظهور الحبوب والشوائب.

كيف يمكن علاج مشاكل بشرة العروس قبل الزفاف؟

2- راجعي اختصاصي للجلد

بحال كان لديكِ مشاكل في بشرتك، سارعي الى استشارة أخصائيّ في الجلد من أجل التعرّف على مشاكل بشرتكِ مبكراً، والحصول على العلاجات التي تحتاجها قبل وقت مناسب من موعد الزفاف.

3- نظّفي بشرتكِ بعمق

اغسلي بشرتكِ في الصباح وقبل الخلود الى النوم، عبر استعمال الغسول المناسب لها. ولا تنامي أبداً من دون ازالة المكياج بشكل كامل منعاً لاحتقان المسام وظهور البثور. وهذه خطوة مهمة في جدول العناية ببشرة العروس قبل زفافها. كما يمكنكِ الحصول على تنظيف عميق للبشرة في العيادات المتخصّصة في هذا المجال حيث تستخدم مجموعة من المواد والماسكات للتخلّص من كلّ الاوساخ والتراكمات ليس فقط تلك المرئية بل حتّى الموجودة في طبقات البشرة العميقة.

4- رطّبي بشرتكِ

بعد غسل البشرة يومياً، لا تنسي أبداً ترطيبها بكريم غنيّ مغذٍّ ومرمّم مناسب لنوعها ما يجعلها حيوية ونضرة. وطبعاً لا تنسي تطبيق الكريم الواقي من الشمس من أجل مكافحة الكثير من مشاكل الجلد جراء أشعة الشمس خصوصاً البقع الداكنة وتسارع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. وفي هذا المجال، ننصحكِ بالاعتماد على الكريمات المرطّبة التالية حسب نوع بشرتكِ:

* البشرة العادية: Talika SKINTELLIGENCE HYDRATING CREAM

* البشرة الدهنية: La Roche-Posay EFFACLAR H

* البشرة الجافة: Soskin SUPER MOISTURIZING CREAM

5- تناولي الأطعمة المغذية

اتّبعي نظاماً غذائياً صحيّاً يحتوي على البروتين، المعادن والأحماض التي تخدم صحّة بشرتكِ وتمنحها النضارة. وتجنّبي السكريّات أو الأطعمة الدسمة التي تؤذي البشرة وتزيد من وزنكِ ما سيؤثر على ملامحكِ.

وأخيراً، بحال اتّبعتِ جدول العناية ببشرة العروس الذي قدّمناه لكِ، فحتماً ستكونين أجمل عروسة ولا تنسي طبعاً الابتسامة على وجهكِ يوم الزفاف لأنّها ستكون سرّ اطلالتكِ الساحرة!