حادث سير مروّع يحطم سيارة عمرو أديب… كيف هي حالته الصحية؟
يوميات المشاهير
حادث سير مروّع يحطم سيارة عمرو أديب... كيف هي حالته ال...
4 نجمات تعرّضن للضرب من أزواجهن… كيف كانت ردّات فعلهنّ؟
يوميات المشاهير
4 نجمات تعرّضن للضرب من أزواجهن... كيف كانت ردّات فعله...
LIKES

حورية فرغلي تعلن موعد عمليتها الجراحية الثانية... وهذا الشرط ضروري لنجاحها!

الأربعاء، 17 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
حورية فرغلي تعلن موعد عمليتها الجراحية الثانية… وهذا الشرط ضروري لنجاحها!

بعد أول رسالة صوتية لها من داخل غرفتها بالمستشفى في شيكاغو، أعلنت الفنانة حورية فرغالي من خلال تصريحات صحفية جديدة لها عن موعد إجراء عمليتها الجراحية الثانية لترميم أنفها، وأشارت حورية في حديثها أنّها بدأت تشم وتتذوق، وأنّ العملية ستكون يوم الإثنين المقبل. ولكن مع هذا القرار أبلغها الطبيب المعالج لها في أميركا، أنّ هناك شرطاً واحداً يجب أن يتوفر لإتمام العملية الترميمية وهو أن تصل نسبة الأكسجين في الدم والأنسجة في جسمها لمعدل التشبع الكامل، وذلك لتفادي مواجهة الخطر والمشاكل كتلك المشابهة لعمليتها الجراحية الأولى.

حورية فرغلي تشكر الجمهور!

وأشارت حورية فرغلي في تصريحاتها الى أنّ العملية الجراحية الثانية من المقرر أن تمتد لمدة ساعتين، وأصبح بإمكانها أن تتذوق القهوة وشم مختلف الأشياء من حولها. كما عادت وشكرت الجمهور وبعض النجوم الذين يتابعون كل تفاصيل حالتها الصحية، حيث أكدت أن هذا الإهتمام الذي لاحظته من قِبلهم ساهم كثيراً في تحسين حالتها المعنوية والنفسية بعد فترة الإكتئاب التي سيطرت عليها لفترة طويلة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youm7 (@youm7)



من غرفتها في المستشفى... أول رسالة صوتية من حورية فرغلي بعد عمليتها الجراحية الأولى الصعبة

وكانت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين قد خصصت منشوراً لزميلتها الفنانة حورية فرغلي عبر حسابها على إنستقرام عن نجاح عمليتها الجراحية الأولى، ولكن أرفقته بكلماتٍ جداً مهمة توجهت فيها الى الجمهور: "بليز يا جماعه حوريه فرغلي بخير وعملت العمليه الاولي علي خير وانا بتواصل معها ارجوكم دعواتكم لها بالشفاء وكفايه كلام ملوش لازمه عنها حسوا بقي بنفسيه المريض 'واتقوا الله الكلام ده موجه للناس الي بتطلع عليها اشاعات".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)