نهاية مأساوية لملكة المرتفعات على انستقرام… شغفها انقلب كابوساً!
يوميات المشاهير
نهاية مأساوية لملكة المرتفعات على انستقرام... شغفها ان...
رامي صبري يُناشد الرئيس المصري ويتهم الإعلام بأقسى العبارات: “لم يرعوا حُرمة الميت”!
يوميات المشاهير
رامي صبري يُناشد الرئيس المصري ويتهم الإعلام بأقسى الع...

ياسمين عبد العزيز تخضع لجراحة طارئة: تكتّم تامّ... وأوّل تعليق من زوجها أحمد العوضي

الأحد، 18 يوليو 2021
ياسمين عبد العزيز تخضع لجراحة طارئة: تكتّم تامّ… وأوّل تعليق من زوجها أحمد العوضي

أثارت جراحة ياسمين عبد العزيز المفاجأة قلق جمهورها، حيث توجهت الى المستشفى بصورة طارئة في ظلّ تكتّم تامّ على طبيعة العملية وأسبابها.

وكشفت المعلومات أن ياسمين عبد العزيز شدّدت على أسرتها والمقرّبين منها قبل دخولها غرفة العمليات، عدم الإفصاح عن أي تفاصيل حول نوع العملية الجراحية في الفترة الحالية، وبناء على رغبتها تكتّم أفراد أسرتها وأصدقاؤها على نوع العملية الجراحية.

أحمد حلمي يُعلّق على عملية ياسمين!

تعليقاً على جراحة ياسمين عبد العزيز، نشر النجم أحمد حلمي على حسابه على انستقرام "ستوري" طلب من خلالها الدعاء لصديقته ياسمين وكتب عبارة أثارت خوف الجمهور على صحتها حيث قال: "أختي الغالية ياسمين بتعمل عملية صعبة ممكن تدعولها تقوم بالسلامة".

هجوم عائلة محمد حلاوة على ياسمين عبد العزيز مستمر وإبنته تقول لها: “بطلي تظهري بصورة مش حقيقية”!

بدورها النجمة منى زكي نشرت ستوري عبر حسابها على انستقرام وتوجهت لياسمين بالقول: "يارب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعي لولادك وبيتك.. ادعولها تقوم بالسلامة يارب"

أحمد العوضي لزوجته: "انا ضعيف جداً من غيرك"

لم يكشف أحمد العوضي تفاصيل عن جراحة ياسمين عبد العزيز، إلا أنه توجه لها برسالة مؤثرة عبّر فيها عن خوفه على صحة شريكة حياته وصعوبة المرحلة التي يمرّ بها بعد الوعككة الصحية التي تعرّضت لها. وكتب في منشور على صفحته على فيسبوك:

عودة المياه إلى مجاريها بين شقيق ياسمين عبد العزيز وزوجها!

"يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة انا دلوقتي اضعف انسان على وجه الارض عشان انا روحي مش معايا... انا ضعيف جداً من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامة... انا لأول مرة اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه... بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه..." 

وتابع العوضي: "انا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف مره... وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جداً... لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي من ... قومي عشان انا بحبك... بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته.. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك".

وتوجه لملايين المتابعين بطلب الدعاء لزوجته: "ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم..."

ما هي حالة ياسمين عبد العزيز الصحية؟

بعد خضوعها لعملية استمرّت لساعات، كشفت مصادر صحفية أن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز "مستقرة"، و"تتواجد حاليا في العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى".