4 طرق فعّالة لبلوغ الزوجين النشوة الجنسية معاً
حياة زوجية
4 طرق فعّالة لبلوغ الزوجين النشوة الجنسية معاً
ما الذي يسبّب البرود الجنسي عند المرأة؟
حياة زوجية
ما الذي يسبّب البرود الجنسي عند المرأة؟
LIKES

جريمة مروعة بحق فتاة تهز العراق... اغتُصبت ثم رميت في الصرف الصحيّ!

الجمعة، 30 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
جريمة مروعة بحق فتاة تهز العراق… اغتُصبت ثم رميت في الصرف الصحيّ!

إرتفعت أصوات الصرخات مجدداً بعد جريمة في العراق بالإضافة للتعليقات على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي عن الأمر المؤسف والبشع الذي عاشته فتاة على يد رجلين غاب عنهما الضمير والإنسانية.

إغتصبوها ظنوا أنها ماتت فرموها بالصرف الصحي!

عن تفاصيل هذه الجريمة التي حصلت في قضاء أبو غريب غرب العاصمة بغداد، خطف شخصان فتاة عمرها ثلاثة عشر عاماً وإغتصاباها ومن ثمّ قاما برميها في الصرف الصحي!

هذه الجريمة في العراق خلال هذه الفترة ليست الوحيدة، فقد شهدت البلاد أيضاً على قضية زوج قام برمي زوجته من الطابق الثامن بسبب بعض الخلافات العائلية، وجريمة أخرى تطال معلمة قُتلت وتم رميها في النهر بمحافظة الديوانية،، ومع كل جريمة مروعة كان الشعب يستنكر الظلم الذي تعرضت له هذه النساء والفتيات.

التحرّش مستمرّ في مصر... ما هي قصة طفلة شبراخيت؟

أمّا عن الفتاة الصغيرة التي هزت قصتها العراق والوطن العربي حالياً، كشفت وزارة الداخلية العراقية في بيانٍ رسمي لها، نشرته أيضاً عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، أنّ مديرية مكافحة إجرام بغداد ألقت القبض على المتهمين في هذه القضية وتمت إحالتهما الى القضاء لينالا جزاءهما العادل، وأشارت الى أنّهما طمرها في الطمر الصحي وهي لا زالت على قيد الحياة في حين ظنوا أنّها توفيت.

كما ذكرت الوزارة في بيانها أنّ الفتاة إعترفت في إفادتها أنّهما إعتادا عليها بالضرب بالإضافة لإغتصابها قبل رميها في الصرف الصحي، كما ونشرت وزارة الداخلية في العراق صورة للمجني عليها مع المتهمين دون الكشف عن الوجوه على السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by اخبار العراق Iraq News (@iraq.news)