أجمل وجهات السفر وحيدا
سفر
تعرفي الى أجمل الوجهات المناسبة لكِ إذا كنتِ تسافرين ل...
قرية الليالي العربية
سفر
هل زرتِ قرية الليالي العربية؟

كورفو... جزيرة يونانية أسطورية تستحق الزيارة

الجمعة، 23 أكتوبر 2015
جزيرة كورفو

إذا كنت تفكرين بقضاء اجازة شاطئية مميزة هذا الخريف بعيداً عن كل التغيرات المناخية والاتجاه نحو البرودة، يمكن ان تتمتعي بهدوء الشاطئ وجمال الشمس والبحر في جزيرة كورفو اليونانية التي تضم أماكن لا تخطر على بال أحد سوى في الأحلام. من الممكن أن تكون هذه الجزيرة وجهتك للاستجمام أو لشهر العسل، فتعرفي اليها أكثر في مقال اليوم من أنوثة.

اليونان بجزر الجميلة من الوجهات المفضلة

تجربة سياحية مميزة

تستقبل جزيرة كورفو كل سنة بحدود المليون سائح من الذين يطمحون الى الاستمتاع بالطبيعة الغناء في أوروبا حيث يجدون الآثار القديمة أيضاً. وتعد هذه الجزيرة من الجزر التي تحوي أكبر مرافق سياحية في حوض البحر المتوسط. أما من حيث المناخ، فتتمتع هذه الجزيرة بطقس متوسط تدفئها الشمس في النهار وسماؤها صافية.

اكتشفي معنا اجمل فنادق جزيرة سانتوري اليونانية

وهناك مجال مفتوح أمام السياح أن يقوموا بتجربة سياحية ليوم واحد على الأقل في ميناء سارنادا بالقرب من المنطقة الأثرية اليونانية الرومانية في بوترينت. وتجمع هذه الرحلة بين رؤية القديم والحديث فالوصول أيضاً الى الفيلا التي يقيم فيها السائح أثناء الرحلة مغامرة أيضاً لأن طريقها ضيقة ومن المستحيل بلوغها في السيارة. وتضم هذه الفيلا حوض سباحة مكشوف مع تيراس وهي مطلة على الشاطئ ويقال أن هناك كان الملك أوديساس يجلس للاستمتاع بمنظر البحر والاستفادة من الهواء الطلق. ومع كل هذه المعلومات عن جزيرة كورفو، لا شك انك تفكرين بها كوجهتك المستقبلية.