سيف عبد الرحمن يكشف مفاجأة عن زواجه الثاني: هي فكرة زوجتي الأولى
يوميات المشاهير
سيف عبد الرحمن يكشف مفاجأة عن زواجه الثاني: هي فكرة زو...
مصطفى علي يلماز… أب تركي يقتل ابنته بـ20 رصاصة لأنها لم تُخبره بمكان زوجته السابقة!
يوميات المشاهير
مصطفى علي يلماز... أب تركي يقتل ابنته بـ20 رصاصة لأنها...
LIKES

بالفيديو... رضوى الشربيني تنهار بالبكاء خلال جنازة والدتها

الخميس، 04 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو… رضوى الشربيني تنهار بالبكاء خلال جنازة والدتها

شُيّع جثمان هالة أنور، والدة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسة، والتي توفيت، متأثرة بفيروس كورونا. وشهدت جنازة والدة رضوى الشربيني التزام الحضور بالإجراءات الاحترازية الكاملة، حيث حرص جميع الحضور على ارتداء الكمامات والالتزام بقواعد التباعد الإجتماعي الذي يفرضه الفيروس.

جنازة والدة رضوى الشربيني

وخلال الجنازة، انهارت رضوى بالبكاء ولم تتمالك دموعها. وكانت ترغب بركوب نفس السيارة التي تنقل الجثمان، الا أن أقاربها رفضوا تلبية طلبها، وأقنعوها بالتوجه معهم بالسيارة خلف الجثمان، وظلوا معها حتى انتهاء عملية الدفن.

وفاة والدة رضوى الشربيني بعد اصابتها بفيروس كورونا

بعد انتهاء جنازة والدة رضوى الشربيني كتبت الاعلامية كلمات مؤثرة جداً عن أمها على فيسبوك: "اللهم إنها الليلة الأولى لى أمى في قبرها، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لها وارحمها، وَاعْفُ عنها وعافها، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُا، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُا، وَاغْسِلْهُا بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِا مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدنس. يارب هوّن عليها ليلتها وآنس وحشتها ووسع مدخلها، اللهم إنها ضيفتك وأنت خير مُضيف اللهم اجعل اول ليلة لها في القبر خير لياليها واجعل قبرها يارب في نور دائم لاينقطع".

وكانت قد أعلنت رضوى وفاة والدتها وكتبت عبر صفحتها على بفيسبوك: "يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي". وضافت: "ماتت من كنت أكرم من أجلها.. أمي في ذمة الله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة".

تجدر الإشارة إلى أن الأسرة بأكملها أصيبت بفيروس كورونا قبل أسبوعين، إلا أن هالة تعرضت لمضاعفات وتم نقلها إلى الرعاية المركزة بالمستشفى ووضعت على جهاز التنفس الاصطناعي، قبل أن تتوفى في النهاية.