بفيديو مؤثر جداً… كايلي جينر تعلن حملها بطفلها الثاني
يوميات المشاهير
بفيديو مؤثر جداً... كايلي جينر تعلن حملها بطفلها الثاني
هيا الشعيبي تتحدّث بطريقة غير مباشرة عن إلهام الفضّالة… والأخيرة ترد مجدداً!
يوميات المشاهير
هيا الشعيبي تتحدّث بطريقة غير مباشرة عن إلهام الفضّالة...

جنى مقداد ابنة مؤسس طيور الجنة تثير الجدل بسبب صورها بالحجاب

الخميس، 09 سبتمبر 2021
جنى مقداد ابنة مؤسس طيور الجنة تثير الجدل بسبب صورها بالحجاب

منذ زواج الوليد مقداد، وأسرة طيور الجنة تتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الساعات الماضية، كثرت الأخبار التي تُفيد بأن شقيقة الوليد، جنى مقداد، قد ارتدت الحجاب، وذلك بعد انتشار صورة لها وهي محجبة بشكل كثيف.

ورجح البعض أن جنى قد ارتدت الحجاب بعد حملة التنمر والسخرية التي طالتها بسبب إطلالتها في حفل زفاف شقيقها الوليد، حيث انهالت التعليقات اللاذعة التي وصفت فستانها "بالخفيف" والبسيط جداً، كما اعتبر متابعيها أنها أفسدت إطلالة الفستان بالوشاح الذي وضعته فوقه، فبدت وكأنها أكبر من عمرها، إضافة الى المكياج القوي.

لكن في المقابل دافع عنها العديد من المعلقين، الذين اعتبروا ان الموضوع حرية شخصية. فكتبت إحدى المعلقات: "عرس أخوها ومن الطبيعي أن تظهر بهذا الشكل!"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جنى مقداد (@janamekdad)

ما حقيقة ارتداء جنى مقداد الحجاب؟

بعد البحث، تبيّن أن الصور المتداولة لجنى بالحجاب هي صور قديمة، وهي لا تزال تحتفظ بصورها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من دون حجاب، حيث يتابعها أكثر من مليون شخص على انستقرام و 3 مليون على يوتيوب.

وكما هو معلوم، فجنى من أسرة متدينة، وهي متعلّقة جداً بدينها الإسلامي، لذا كانت ترتدي الحجاب وتظهر به في مناسبات مختلفة كمسابقات او زيارة دينية معينة أو مشهد تمثيلي. 

فمثلاً، الصورة المنتشرة، اتخذت منذ حوالي 4 سنوات، حيث كانت جنى مقداد تشارك في مسابقة لتجويد القرآن في الكويت. وكانت قد أرفقتها بالتعليق: "في المسجد الكبير في الكويت الحبيبة في تصفيات حفظ القرآن الكريم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جنى مقداد (@janamekdad)

نبذة عن حياة نجمة طيور الجنة

ولدت جنى من أب أردني من أصل فلسطيني وأم أردنية في 13 نيسان 2008، في دولة الكويت. ونشأت بعائلة فنية، فمنذ طفولتها عملت بقناة "طيور الجنة" التي أنشأها والدها خالد مقداد، واستطاعت ان تدخل قلوب الملايين بعمر صغير، وعرفها متابعو القناة كمنشدة لأغاني الأطفال، وشاركها أشقاؤها الوليد، معتصم، جاد ،إياد وسند.

ورغم عمرها الصغير، إلا أن جنى خلقت لنفسها مساحة على مواقع التواصل الاجتماعي وعرفت مدى أهميتها كوسيلة للترويج الذاتي، فأنشأت صفحات شخصية لها عبر مختلف المنصات مثل يوتيوب، انستقرام، فيسبوك وغيرها، وتمنكت من كسر حاجز الـ3 ملايين مشترك، لتصبح واحدة من أصغر وأشهر اليوتيوبرز في العالم العربي.