أفكار مميّزة لتزيين المهلبية قبل تقديمها للافطار!
تزيين الاطباق
أفكار مميّزة لتزيين المهلبية قبل تقديمها للافطار!
ناغتس دجاج منزلي
مقبلات
ناغتس دجاج منزلي

جوانح بالفرن

الأربعاء، 21 أبريل 2021
جوانح بالفرن

هل ترغبين بتحضير أطيب جوانح بالفرن لمائدة الإفطار الرمضانية؟ اذا لا تفوتي فرصة متابعة هذا الموضوع من أنوثة الذي سنقدم فيه أسهل طريقة لتحضير أطيب جوانج.

ما هي المكونات التي تحتاجينها؟

من أجل تحضير الجوانح بالفرن ستحتاجين الى القليل من المقادير فقط وهي: كيلو أجنحة دجاج، 10 فصوص ثوم مهروس، 5 ملاعق كبيرة من الخل، 100 غرام من الطحين، ورشّة من الملح والبهار الاسود.

جوانح الدجاج بالخلطة المكسيكية

طريقة تحضير أجنحة دجاج بالفرن

أولاً، بعد شراء الاجنحة، اغسليها من الاوساخ بشكل جيّد جداً ثم قومي بتصفيتها من الماء بشكل كامل.

ثانياً، قطعي الاجنحة الى نصفين، وضعيها في وعاء عميق، ثم تبّليها بكل المكونات الاخرى (الملح، البهار الاسود، الخل والطحين) واخلطي جيداً حتى يطال الخليط كلّ جهات الدجاج وأطرافه.

ثالثاً، اتركي الدجاج المتبّل لمدة ساعة في الثلاجة حتى تتشرب أجنحته التتبيلة. وهذا الامر هو سرّ لتقديم أطيب جوانج بالفرن على المائدة.

رابعاً، أضيفي الثوم المهروس الى الدجاج الذي يعطي نكهة رائعة، كما يمكنكِ اضافة الكزبرة التي تعطي مذاقاً لذيذاً ومميّزاً للطبق أو أي بهارات تفضّليها.

خامساً، سخّني الفرن على درجة 180، ثمّ ضعي الاجنحة في صينية وأدخليها الى الفرن. واتركيها لمدة تتراوح بين 25 الى 30 دقيقة حتى ينضج الدجاج ويحمرّ وجهه.

وآخيراً بعد التأكّد من أن أجنحة الدجاج قد نضجت، يمكنكِ تقديمها الى طاولة الافطار لعائلتكِ أو لضيوفكِ، حيث سيعدّ هذا الطبق حتماً من أشهى ما يمكن تحضير بأقل وقت وجهد ممكن. فلا تترددي بإتّباع الخطوات التي قدّمناها لكِ لتحضير جوانج بالفرن اللذيذ.