خدع في الازياء تجعلك انحف
موضة كل يوم
اتبعي هذه الخدع في الأزياء لتظهري بشكل أنحف
افكار متنوعة لتنسيق بوتس الكاحل
موضة كل يوم
أي إطلالة ستختارين مع بوتس الكاحل؟

جيجي بوت" مفهوم جديد للحذاء الأنثوي الرائع"

السبت، 05 نوفمبر 2016
جيجي بوت

تألقي اليوم مع أفكار جديدة من ناحية الأحذية المميزة التي تتزين بها المرأة ومن بينها سنعرفك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة الى جيجي بوت المميز الذي يظهر أنوثتك بشكل خلاب مع تصميمه الأنيق.

بالصور ستيلات رائعة مع أحذية زحف Converse

تم التعاون في هذا الموسم ما بين دار ستيوارت وايتسمان وعارضة الأزياء المشهورة جيجي حديد وهي وجه الدار الترويجي لموسم خريف 2016 وهذا التعاون جاء بهدف إطلاق تصميم حصري من احذية البوت بعنوان جيجي بوت. يتألق هذا التصميم الذي تم استيحاءه من حذاء السفر بخطوطه الجذابة وكعبه العالي الذي يذكرنا بأحذية حلبات الملاكمة الحماسية وهذا الأسلوب برأي حديد يناسب أجواء الشوارع في المدينة بأبعاد مواكبة للموضة.

من الجدير بالذكر ان الحذاء يتميز بكعب عال بطبقات مكدسة وثقوب معدنية متينة لتثبيت الرباط الذي يتألق بنسيجه الثنائي اللون وهو يلتف بشكل انسيابي أخاذ حول الكاحل ومن ثم يلتقي الطرفان فيه ليشكلا ربطة جميلة تبرز ياقة مليئة بالتفاصيل. تشمل التشكيلة ثلاث نسخ من مواد مختلفة تمنح المرأة خيارات متنوعة كالكلاسيكية الممزوجة بالعصرية لجلد العجل المزين بنقشة من جلد التمساح أو موديلات أخرى بإيحاءات معدنية أنيقة ولامعة بلون رمادي غامق أو نحاسي.

اكتشفي بالصور اجمل احذية مايا دياب

أما الترويج للحذاء فتم عبر فيلم قصير كانت بطلته جيجي حديد تحت عنوان Doitright تأقت فيه بدور بطلة ملاكمة بحركاتها الديناميكية التي شهدها موقع التصوير ودارت فيه حديد حول حلبة الملاكمة موجهة أقسى الضربات لمنافسيها ليسقطوا أمامها الواحد تلو الآخر. في كل نزال كانت حديد تشرق بإحدى النسخ المميزة من جيجي بوت.