ياسمين عبد العزيز تحدّثت عن رجل أحلامها وتحققت أمنيتها… هذه قصة حبّها مع احمد العوضي
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تحدّثت عن رجل أحلامها وتحققت أمنيتها...
في القصة، الأحداث والمشاهد… تشابه كبير بين مسلسل الطاووس ومسلسل فاطمة التركي!
سينما ومسلسلات
في القصة، الأحداث والمشاهد... تشابه كبير بين مسلسل الط...
LIKES

عدسات كاميرا الصحافة تُلاحق جينفر لوبيز وبن فليك... هل عادت علاقتهما بعد غياب طويل؟

الإثنين، 03 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
عدسات كاميرا الصحافة تُلاحق جينفر لوبيز وبن فليك… هل عادت علاقتهما بعد غياب طويل؟

تقارير عالمية صبّت إهتمامها في الساعات الماضية القليلة على علاقة جينفر لوبيز وبن افليك بعد أن شوهد وهو يخرج من سيارة النجمة العالمية في أحد الشوارع، وأشارت بعض الأخبار الى أنّهما كانا يقضيان الوقت في منزل جي لو بعد إنفصالها عن خطيبها بطريقة صادمة للجمهور.

ارتباط سابق لم ينجح!

الثنائي قد إرتبط من قبل خلال عامي 2002 و2004 وكان الأكثر شهرة في الوسط الفني والأضواء كلّها كانت تتجه اليهما في تلك الفترة ولكن بعدها إنفصلا عن بعضهما، وإستمرت بعدها علاقتهما على أساس الصداقة القوية التي تجمعهما حتى اليوم. وبعد الإنفصال الصعب الذي شهده الإرتباط، أشارت جي لو في حديثها بتلك السنوات أنّها فقدت الإحساس بالذات ولكنها في النهاية إختارت نفسها، أمّا من ناحيته فإعتبر بن أنّ إيرادات أفلامه كانت السبب وراء إنفصاله عن حبيبته.

وظهر الممثل بن افليك وهو يخرج من سيارة رباعية الدفع تعود ملكيتها لِجنيفر لوبيز وهو يرتدي الثياب العادي اليومية ويحمل حقيبة ظهر زيتية اللون، مع زجاجة مياه غازية.

إلّا أنّ صحيفة "Page Six" كانت قد كشفت في هذه الفترة أنّ بن افليك يمضي بعض الساعات في بيت النجمة جينفر لوبيز الموجودة بولاية كاليفورنيا، مما جعل تساؤلات الجمهور والصحافة تتمحور حول إذا كانت العلاقة العاطفية قد عادت بينهما، خصوصاً أنّ جي لو تواجدت في السيارة نفسها التي خرج منها بن افليك.

جينفر لوبيز وبن افليك

وصفة سحرية من والدة جينيفر لوبيز لاطلالة متألقة!

وأتت هذه اللقاءات بعد إنتهاء الممثلة العالمية جي لو من تصوير فيلمها الجديد "Shotgun Wedding" الذي من المقرر عرضه عام 2022، ولكن مصادر مقربة من جينفر لوبيز وبن افليك أكدت أنّهما أصدقاء جداً وما يدور بينهما بفعل الصداقة.ط

ويُذكر أنّ كل من جينفر وبن لم يقدما أي تصريح أو تفسير عن ما يجري بينهما خلال الفترة الحالية، إلّا أنّ عدسات كاميرات الصحافة تراقبهما بإستمرار!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Page Six (@pagesix)