ما الذي دفع ياسر جلال الى رفض المشاركة في مسلسل “سيف الله” الرمضاني واستبداله بمسلسل آخر؟
سينما ومسلسلات
ما الذي دفع ياسر جلال الى رفض المشاركة في مسلسل "سيف ا...
“سقطة كبيرة”… رانيا محمود تهاجم مهرجان القاهرة السينمائي بشدّة
يوميات المشاهير
"سقطة كبيرة"... رانيا محمود تهاجم مهرجان القاهرة السين...

وصفة سحرية من والدة جينيفر لوبيز لاطلالة متألقة!

الإثنين، 07 ديسمبر 2020
وصفة سحرية من والدة جينيفر لوبيز لاطلالة متألقة!

في كل مرّة تظهر بها النجمة العالمية جينيفر لوبيز أو تتشارك إطلالاتها الجديدة مع متابعيها عبر السوشيل ميديا، يتم تسليط الضوء عليها على مدى جمال ملامحها ورونق البشرة التي تتمتع بها بالرغم من تقدّمها بالعمر. لكن ما السرّ وراء ذلك؟

جينيفير لوبيز تكشف سرّ جمالها

جينيفر وتزامناً مع التحضير لإطلاق مجموعة الجمال الخاصة بها بإسم "The JLo Beauty"، والتي ستصبح متوفرة في العام 2021 نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام فيديو قصير لها وخصصته للتحدّث عن المستحضرات التي ستطلقها قريباً. وعلى أثر ذلك كشفت النجمة العالمية السبب وراء جمال ملامح وجهها وبشرتها، ووراء هذا السرّ والدتها!

فقد أشارت النجمة أنّ أمّها لطالما نصحتها بإستخدام زيت الزيتون الطبيعي وأنّه الدواء لكل شيء، وبالفعل إتبعت نصيحتها ووجدت النتائج مذهلة وفعالة.

إذ من المعروف أنّ زيت الزيتون يقدّم عدد كبير من الفوائد الصحية للجسم، وبالمقابل له الكثير من المنافع الجمالية حيث يتم إستعماله في الكثير من المستحضرات وذلك يعود لكمية العناصر المهمة الموجودة فيه. وتشير جينيفر أنّ هذا الزيت يعمل حقاً على ترطيب البشرة ويساهم في المحافظة على شبابها، من هنا حرصت على إضافته في مجموعة المستحضرات التجميلية الخاصة بها.

وفي الفيديو الذي نشرته مؤخراً على إنستقرام دعت النجمة العالمية للحصول على مستحضرات The JLo Glow في أسرع وقتٍ ممكن، بما أنّها ستتوفر في اليوم الأوّل من العام المقبل. وقد ظهرت جينيفر لوبيز بإطلالات كثيرة بالفيديو من كواليس جلسات التصوير التي تخضع لها، بإستعمال مستحضراتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


هل تحافظ جنيفر لوبيز على جمالها دون مكياج؟

ومن خلال الحساب الرسمي لمجموعة جينيفر لوبيز تم نشر صورة للنجمة العالمية مع والدتها وأرفقاتها بعبارة تقول فيها: "أسرار والدتي الجمالية هي أساس مجموعة JLo Beauty"، ووعدت بمشاركتها قريباً مع الجميع.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by JLO BEAUTY (@jlobeauty)



وفي فيديو آخر نشرته جينيفر لوبيز عن مجموعة الجمال الخاصة بها تشير الى أنّ هذا الحلم الذي أصبح حقيقة، وتظهر في بداية المشاهد بوجهٍ ملمع كأنّها بالفعل تضع الزيت عليها، وقد عبّر مجموعة كبيرة من النساء والفتيات عن حماسهم لتجربة المستحضرات الجديدة بتوقيع لوبيز من خلال التعليقات التي تركوها على المنشور.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)