أمير كرارة وزوجته
يوميات المشاهير
الحب والسعادة يكللان زواج أمير كرارة وهند صلاح حسني
اغنية ماريتا عاصي الحلاني
يوميات المشاهير
اليك كل المعلومات عن اغنية ماريتا عاصي الحلاني

جينيفير أنيستون... ممثلة مليئة بالمواهب المخبأة

الإثنين، 12 أكتوبر 2015
جينيفير أنيستون

ممثلة أميركية إشتهرت دورها المرح في مسلسل أصدقاء أو Friends، الذي اجتاح الشاشات العالمية في مختلف أنحاء العالم. وقد احبها الكبار والصغار، أولاً لجمالها الجذاب، وثانياً لأدوارها اللطيفة والمتقنة في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية. إنها الممثلة الأميركية جينيفير أنيستون، نتعرف إلى حياتها في هذا المقال.

الممثلة جينيفر انيستون صاحبة شعر بني في الأساس

حياتها

 

ولدت جينيفير أنيستون، واسمها الحقيقي جينيفير جوانا أنيستونيس، في 11 شباط من العام 1969، في ولاية كاليفورنيا الأميركية. نشأت جينيفير وسط أجواء فنية عائلبة، فجدها هو الممثل  اليوناني تيللي سافالاس، في حين عملت والدتها ووالدتها كعارضة أزياء وممثلة في آن واحد، بالإضافة إلى أن والدها كان مغنياً أوبرالياً. إستهواها عالم الفن منذ طفولتها، فانضمت في عامها الحادي عشر إلى نادي الدراما التابع لمدرسة رودولف ستينر، ورسمت حينها لوحة جميلة اختيرت للعرض في متحف ميتروبوليتان للفنون الجميلة الشهير.

مسيرتها الفنية

 

بعد انتهاء دراستها المدرسية، سعت جينيفير إلى تحقيق حلمها، فاختارت التمثيل اختصاصاً جامعياً لها. فتخرجت في العام 1987 من مدرسة نيويورك للتمثيل، وبدأت أولى خطواتها في هذا المجال من خلال التمثيل في الإعلانات التجارية والمسرحيات التي كانت تقام على ميرح برودواي الشهير. في سن العشرين، توجهت جينيفير إلى لوس أنجلوس حيث أدت العديد من الأدوار المهمة في المسلسلات التلفزيونية، بالإضافة إلى الأفلام التلفزيونية. وقد اكتشفت شغفها بعد تجارها هذه كلها في أداء الأدوار الكوميدية، ونجحت في تحقيق ذلك حين شاركت في مسلسل Friends.

أما اول أعمالها الفنية السينمائية، فكان له طيع خاص، حيث شاركت في فيلم الرعب (الجني الخبيث) في العام 1993، ما شكل تمهيداً لاختيارها في العديد من الادوار الأكثر أهمية في المستقبل. وهذا ما جعلها تخرج من الصورة النمطية الكوميدية التي طبعت انطلاقتها في التمثيل، وكشف النقاب عن قدراتها وموهبتها المميزة.

وفي ما خص أول أدوار البطولة التي أدتها، فكانت بطولة الفيلم صورة جميلة، حيث أدت دور مديرة تنفيذية للإعلانات، متميزة بالطموح الشديد. وتقدم على اختراع قصة حب مع حبيب مجهول لكي تصل إلى أعلى قمة في الشركة حيث تعمل. لم يلقَ هذا الفيلم النجاح الذي كانت جينيفير تتوقعه، إذ انتقده النقاد السينمائيون بطريقة سلبية، لكنه لم يشكل عقبة أمام مثابرتها للوصول إلى هدفها.

النجمة جنيفر انيستون اصبحت اكثر نعومة واشراقاً بعد التجميل

حياتها العاطفية

 

شكلت حياتها العاطفية جزءاً من عملها كممثلة، حيث كانت التقت بزوجها الأول، الممثل براد بيت، وارتبطا في العام 2000، إلا أنهما عادا وافترقا في العام 2005. اما الآن فهي مرتبطة بالنجم جوستين ثيروكس منذ العام 2011.