ستايل البحارة لربيع وصيف 2017
موضة كل يوم
ستايل البحارة... صيحة رائعة لهذا الصيف!
عبايات صيفية
موضة المحجبات
بالصور... عبايات صيفية رائعة من انستقرام

حقائق لا تعرفينها عن جين بيركين... صاحبة اسم حقيبة هيرميس الشهيرة!

الإثنين، 08 مايو 2017
جين بيركين

جين مالوري بيركين Jane Mallory Birkin هي ممثلة ومغنية بريطانية، عاشت أغلبية حياتها في فرنسا وولدت في 14 ديسمبر 1946. أصدرت عدة ألبومات غنائية في حياتها أغلبيتها في الفرنسية ومثّلت في الكثير من الأفلام الشهيرة. لذا، يقدم لك موقع أنوثة سيرة حياة جين بيركين للتعرّف عليها أكثر.

هذا ما دار بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد لسبع سنوات!

جين بيركين وعائلتها 

والدتها هي الممثلة جودي كامبل وقد مثلت في عدة أفلام منها فلم جريمة على نهر النيل في سنة 1978. في السبعينات، اشتهرت جين بيركين بعلاقتها مع المغني الفرنسي سيرج غينسبورغ وأنجبت منه ابنتها الممثلة تشارلوت غاينسبورغ، ثمّ إنفصلت عنه سنة 1980.

بعده، ارتبطت بالمخرج الفرنسي جاك دويون الذي انفصلت عنه أيضاً بعد إنجاب عارضة الأزياء لو دويون. تزوّجت أيضاً من المغني جون باري لمدة 3 سنوات الذي أنجبت منه كيت باري. 

حقيبة بيركين من هيرميس 

سنة 1981، حدثت صدفةً أنّ النجمة جين بيركين كان تجلس بجانب جان-لوي دوماس، الرئيس التنفيذي لهيرميس على الطائرة إلى لندن. خلال الرحلة، وقعت أغراضها من واشتكت بيركين إلى لوي أنها لا تجد حقيبة جلد تحبها وتساع أغراضها. لذا، في سنة 1984، صمّم لها حقيبة جلدية سوداء عملية، التي أصبحت الحقيبة الأسطورية تحت اسمها "بيركين".

كيف كانت ملامح نسرين طافش قبل التجميل؟ 

هل نودّع حقيبة بيركين؟

وقّعت جين بيركين على عريضة "الرحمة للحيوانات" لمنع استخدام الجلود في تصنيع الملابس والأكسسوارات واحتجاجاً على ذبح الزواحف. لذا طلبت الممثلة والمغنية من شركة هيرميس عدم استخدام اسمها على الحقيبة الأسطورية والأكثر مبيعاً للشركة المنتجة للبضائع الفاخرة لأنّها ممارسات وحشية تعمل على ذبح التماسيح.