صور فساتين زفاف لامعة لتكوني العروس الأكثر تألقاً!
آخر صيحات الموضة
صور فساتين زفاف لامعة لتكوني العروس الأكثر تألقاً!

في الهند... حفلة زفاف مبهرة تتحوّل بثوان قليلة الى كارثة مخيفة!

الخميس، 16 ديسمبر 2021
في الهند… حفلة زفاف مبهرة تتحوّل بثوان قليلة الى كارثة مخيفة!

حادثة خطيرة في الهند سبّبت الجدل على السوشيل ميديا في مختلف أنحاء العالم مع تداول الفيديو من قلب الحدث لزفاف مبهر بتفاصيل الإحتفال، إلّا أنّه تحوّل فجأة وبدقائق قليلة الى مأساة في حياة العريس والعروس. 

حالة هلع سادت في قاعة الزفاف

في التفاصيل تواجد في حفل الزفاف عدد من المعازيم الذين كانوا يستمتعون بمشاهدة العروض الراقصة مع النيران المتطايرة في الأجواء على وقع الأنغام الموسيقية الهندية. وبعدها أطلّت العروس بجانب عريسها في دائرة ترتفع من على مستوى المسرح، وحولها الألعا النارية المتطايرة. 

حين إرتفعت المنصة الدائرية التي يقف عليها العروسين وبظرف ثوانٍ قليلة إنقلبت بهما، ومن خلال المشاهد التي ظهرت في الفيديو فيبدو أن العريس تضرر بشكلٍ كبير بعد أن لامس النيران المشتعلة والتي كانت محيطة بالدائرة الحديدية. 

وبطبيعة الحال هلع ساد في القاعة مع حادثة خطيرة في الهند خلال هذا الزفاف، وهرع الأهل والأصدقاء لمساعدة العروسين بعد هول الكارثة التي تعرضا لها أثناء الحفلة التي كان من المفترض ان تكون خلابة مع الرقصات والموسيقى والألعاب النارية.

أول زفاف كوفيد-19 في الهند! رغم ثبوت إصابة العروس... العريس مُصرّ على الزواج

الفيديو تمّ تداوله بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الإجتماعي مع تعليقات متعددة ومختلفة لرواد هذه المواقع الذين أشاروا الى تجنب هذه الألعاب النارية خصوصاً إذا كانت قريبة جداً من الأفراد المتواجدين في الحفلات والمناسبات، فيما تمنوا للعروس والعريس الشفاء العاجل وأن يكون زواجهما فيه الخير أكثر من الحفلة.