رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بعد ردّها على شابة فلسطينية!
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بعد ردّها على شابة فلسطي...
سمير غانم الى مثواه الأخير والنجوم ينعونه ويتوافدون الى المستشفى لتوديعه
يوميات المشاهير
سمير غانم الى مثواه الأخير والنجوم ينعونه ويتوافدون ال...

بعد وفاة زوجها سمير غانم... هذه هي الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

الجمعة، 21 مايو 2021
بعد وفاة زوجها سمير غانم… هذه هي الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

يبدو أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية في تراجع للأسف. فقد كشف مصدر طبي، لوسائل اعلام مصرية، أن دلال تعاني من فشل رئوي حاد، وأن حالتها الصحية غير مستقرة في الوقت الذي توضع فيه على جهاز تنفس صناعي. وذكر أن معدل الأكسجين في دم دلال عبد العزيز انخفض بنسبة 20%.

دلال لا تعلم بوفاة زوجها سمير غانم

أشارت وسائل اعلام مصرية إلى أنه "لم يتم إعلام دلال عبد العزيز حتى الآن، بوفاة زوجها الفنان المصري سمير غانم"، لافتة إلى أن "مسحتها الأخيرة حول فيروس كورونا ما زالت إيجابية". واعتبرت أن "الأخبار السيئة قد تزيد من سوء حالة الفنانة دلال عبد العزيز والتعب وعدم الاستقرار".

ونشر الفنان عمرو وهبة صورة لدلال عبر حسابه على فايسبوك، طالباً الدعاء لها بعد إيجابية مسحتها إثر إصابتها بفيروس كورونا صباح اليوم. وعلق عمرو وهبة على الصورة قائلا:" يا رب يا رب يا رب تعدي منها وتقوم لبناتها وأهلها وحبايبها بالسلامة يارب

وفاة سمير غانم

نذكر أنه توفي الفنان المصري سمير غانم أمس في أحد المستشفيات المصرية متأثراً بمضاعفات صحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أسابيع من الدعاء المتواصل بالشفاء له ولزوجته الممثلة دلال عبد العزيز. وقررت أسرة الفنان الراحل دفن جثمانه بمقابر الوفاء والأمل بالتجمع الخامس، وإقامة العزاء على المقابر فقط، وعدم إقامة عزاء بعد الدفن، بسبب الحالة الصحية لزوجته دلال عبد العزيز.

الشاشة المصرية حزينة لوداع سمير غانم بعد مسيرة طويلة من النجومية!

سمير غانم ولد في العام 1937، ودرس الهندسة الزراعية، لكن بالرغم من ذلك أراد التوجه الى الفن والكوميديا تحديداً ليُقدّم سلسلة من الأدوار التي لمع إسمه من خلالها على الشاشة وفي المسرح. وبعد مشاركته بمجموعة من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، توجه في الثماانينات لتقديم فوازير رمضان التي لا زالت حتى اليوم من أكثر الفيديوهات التي تنال نسبة عالية من المشاهدة، وإستمر بها في التسعينات تزامناً مع أدواره التمثيلية الأخرى. وتزوج من زميلته الممثلة دلال عبد العزيز بعد أن عملا معاً في مسرحية "أهلا يا دكتور"، وأنجب منها كل من الممثلة إيمي سمير غانم ودُنيا سمير غانم.