صبغ الحواجب
اطلالة ومكياج
صبغ الحواجب... لعينين ساحرتين
تركيبة الرموش الدائمة
اطلالة ومكياج
الرموش الدائمة سيف ذو حدين... انتبهي منها

خطوات التزمي بها بحال ظهور حبة داخل العين

الخميس، 26 مايو 2016
حبة داخل العين

مع ملاحظة الحبة داخل العين يمكنك البدء بالعلاجات المنزلية السهلة للتخلص منها والتي سنقدمها لك اليوم من انوثة مع أخذ كافة الاحتياطات لعدم انتشار العدوى، وبحال لم تشعري بالارتياح تبقى زيارة الطبيب ضرورية.

 

هذه الاعراض تشير الى بكتيريا العين... انتبهوا لها!

 

- كخطوة أولى قومي بصنع كمادات ساخنة على الجفن حيث تظهر الحبة لمدة 10 الى 15 دقيقة في اليوم وكرري الأمر لأربع الى خمس مرات فهذا الموضوع سيساهم في تدفق الدورة الدموية الى الجفن مما يؤدي الى تفريغ محتويات الحبة. بالطبع الى جانب ذلك يمكنك استخدام المراهم والكريمات المتخصصة لإزالة الحبة. لا تنسي قبل أن تلمسي العين أن تغسلي ديدك بشكل جيد كي لا تنقلي أية ميكروبات الى المكان المصاب.

 

- بحال ظهور حبة داخل العين تجنبي الضغط عليها مع أن الأمر يدع سهلاُ ولا تلمسيها بأي إبرة أو أداة اخرى لأن هذا الامر سينقل العدوى وينشرها، بل اكتفي بالكمادات الساخنة التي ستساعدك على الشفاء.

 

- عند ملاحظة حبة داخل العين توقفي عن وضع المكياج بشكل خاص ظلال الجفون والمسكرة والأيلاينر لأن هذا الأمر يسبب بتهيج العين وانتشار العدوى الى أكثر من مكان فيها.

 

- توقفي عن وضع العدسات اللاصقة عند ظهور حبة داخل العين لأن العدسة ستسبب في تهيج بعينيك وبالشعور بالألم.

 

ما هو علاج التهاب جفن العين؟

 

- يمكنك اللجوء الى بعض أدوية الألم وبعض مضادات الإلتهاب للتخلص من الحبة بوقت أسرع.

 

- كلما سنحت الفرصة أمامك أريحي عينيك ونامي وقتاً كافياً لكي ترتاحي وخذي الوقت اللازم للإسترخاء وتجنبي القراءة لساعات طويلة.