خلطات تنعيم الجسم
اطلالة ومكياج
تنعيم الجسم والتخلص من الخشونة بخلطات طبيعية!
المكياج المناسب للعيون الخضراء
اطلالة ومكياج
زيّني عيونك الخضراء بمكياج مناسب خلاب!

حبوب تنظيم السكر...قد تفتك بك فاحذريها

الثلاثاء، 26 يوليو 2016
حبوب تنظيم السكر

بالعادة يتم أخذ الأدوية وفقاً لوصة طبية موثوقة فالدواء الذي يؤخذ بشكل اعتباطي قد يؤثر سلباً على الصحة ومن بين هذه الأدوية نذكر حبوب تنظيم السكر التي سنعرفك الى سلبياتها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

إحذروا فرط السكر في الدم

 

لم تستخدم حبوب تنظيم السكر؟

 

يلجأ العديد من الأشخاص الى حبوب تنظيم السكر بحال عانوا من زيادة نسبة السكر في الدم أن أيضاً بحال تكييس المبايض عند النساء. في هذه الحالة تكون هذه الحبوب الحل الأنسب للتخلص من المشكلتين اللتين ذكرناهما آنفاً، أما من ناحية أخرى فهذه الحبوب قد يستخدمها البعض وفق مفهوم خاطئ وهو خسارة الوزن الزائد. إن حبوب تنظيم السكر إن أخذت اعتباطياً قد تحمل معها آثاراً جانبية سلبية للجسم من المهم أن يكون الشخص مطلعاً عليها قبل الإقدام على هذه الخطوة فهي تبدأ بتخليص الجسم من كمية سكر هو بالأساس بحاجة لها والى جانب ذلك قد تتسبب بلخبطة الدورة الشهرية عند النساء...هذا ومن الجدير بالذكر أن أخذ حبوب تنظيم السكر من دون وصفة طبية قد يتسبب بكسل البنكرياس كما وقد يقود الى جلطات القلب الى جانب انها قد تسبب للشخص مرضض السكر بعد التوقف عن أخذها.

 

عوامل كثيرة غير الأطعمة تؤثر على مستوى السكر في الدم

 

الآثار الجانبية الشائعة لحبوب تنظيم السكر

 

تحمل حبوب تنظيم السكر آثاراً جانبية شائعة فهي تتسبب بالإسهال مع آلام وتهيج في المعدة ويشعر الشخص الذي يتناولها بانتفاخ وغازات مع شعور بالغثيان وصداع مؤلم.