صباح فخري يرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 88 عاماً… وداعاً لنجم القدود الحلبية
سيرة المشاهير
صباح فخري يرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 88 عاماً... وداع...
نقابة المهن الموسيقية في مصر تلزم محمد رمضان عدم خلع ملابسه أثناء الغناء!
يوميات المشاهير
نقابة المهن الموسيقية في مصر تلزم محمد رمضان عدم خلع م...

حبيب كيم كاردشيان الجديد يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ويصغرها بعشرات الأعوام

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
حبيب كيم كاردشيان الجديد يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ويصغرها بعشرات الأعوام

توجهت الأنظار الى حبيب كيم كاردشيان الجديد، حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات فنية صورة لها بصحبة النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، في حديقة ملاهي بكاليفورنيا الجمعة. وبدأت التساؤلات حول ما اذا كان ديفيدسون هو حبيب كيم كاردشيان الجديد بعد طلاقها الشهير من النجم كانيي ويست. 

ونشرت مجلة People الصورة التي تظهر فيها كيم وهي تمسك بيد الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون الذي كان مخطوباً للمغنية الشهيرة أريانا غراندي. وما أثار الجدل أيضاً، هو فرق العمر الكبير بين كيم وبيت ديفيدسون، حيث نجمة تلفزيون الواقع تبلغ من العمر 41 عاماً فيما الممثل الكوميدي ما زال في السابعة والعشرين من عمره، أي انه يصغرها بـ14 عاماً.

حقيقة دخول كيم كاردشيان في علاقة مع بيت!

بعد التحقق من الأخبار والأقاويل التي تم تداولها عن حبيب كيم كاردشيان الجديد، تبيّن أن بيت ديفيدسون هو مجرّد صديق لكيم وليسا على علاقة عاطفية مع بعضهما، وهما يتشاركان الأصدقاء نفسهم، لذلك يتواجدان مع بعضهما عدّة مرّات.  وقال أحد المقربين من كيم كاردشيان قال: "إنهما يتجولان في نفس الدوائر ويلتقون من حين لآخر. إنهما مجرد أصدقاء يميلون إلى التسكع معا".

وبحسب مجلة "US Weekly" فإن كيم ليست حالياً في وارد الدخول في علاقة جديدة، لأنها تعتقد انه يجب ترك بعض الوقت لتكون مستعدّة لدخول شخص جديد الى حياتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)

طلاق كيم كاردشيان وكانيي ويست

وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قد طلبت رسميا الطلاق من زوجها مغني الراب كاني ويست، في فبراير، بعد قرابة 7 أعوام من الزواج. نقل الموقع عن مصادر لم يحددها أن الانفصال يجري بشكل ودي وأن كارداشيان طلبت الحضانة المشتركة لأولادهما الأربعة. ولكن كارداشيان أبدت حزنها الشديد على "فشلها" في الزواج، للمرة الثالثة، وانهارت بالبكاء، في أحدث حلقات برنامجها الواقعي "كيبنغ أب ويذ ذا كارداشيانز".