هدايا رمضان
حياة زوجية
افكار متنوعة لهدايا رمضان
فوائد المزاح للعلاقة الزوجية
حياة زوجية
ما هي فوائد المزاح للعلاقة الزوجية؟

هذه هي حدود الزوج والزوجة في التصرف مع الاخرين

الأربعاء، 08 يونيو 2016
حدود الزوج والزوجة في التصرف مع الاخرين

لا تتخطوا حدودكما إن كنتما متزوجين في التصرف مع الآخرين لأن هذا الأمر قد يخلق مشاكل بينكما في الكنف الزوجي لذلك اليك من أنوثة حدود الزوج والزوجة في التصرف مع الاخرين.

 

5 نصائح لحسن العشرة بين الزوجين

 

الخروج مع الزوج أو الزوجة السابقة

 

بحال كان هناك زوج أو زوجة سابقة لأحد الزوجين قد يحتفظ البعض منهم بحالات صداقة معهم على الرغم من الزواج الجديد ولكن بشكل سري وهذا الأمر خاطئ وقد يخلق مشاكل متعددة مع الشريك الجديد لذلك لا يجب أبداً التصرف بشكل سري ومن دون إعلام الآخر بل لتكن الثقة هي الحاكمة في كل المواقف.

 

السفر مع الأصدقاء

 

حتى ولو كان لكل من الزوجين علاقات مع الأصدقاء لا يمكن أبداً السفر معهم بشكل سري عن أحد الشريكين لأن هذا الأمر وما إن يعلم حتى تنبت الشكوك في العلاقة لذلك لا تتصرفوا من دون علم شريككم بل صارحوه بكل خطوة.

 

دعوة أحد الأقارب للعيش معهم في المنزل

 

هذا المنزل هو للزوجة كما هو للزوج لذلك أي قرار قد يتخذ فيه من واجب الأول إعلام الآخر فلا يمكن مثلاً دعوة أحد الأقارب للعيش في المنزل من دون إعلام الشريك لأن الأمر هو قلة احترام للآخر وتخطي رأيه مما قد يسفر عن مشاكل في العلاقة.

 

تغيير المهنة

 

الحوار أساس الحياة الزوجية لذلك على كل شخص منهما أن يكون صريحاً مع الآخر ويحاوره بكل شاردة أو واردة يود القيام بها، من هنا لا يجب اتخاذ أي قرار من دون أخذ رأي الآخر كتغيير المهنة مثلاً.