كيف اعيش حياة زوجية سعيدة
حياة زوجية
كيف تحافظين على السعادة في زواجك؟ اليكِ نصائحنا
افكار حفلات زوجيه
حياة زوجية
كيف تحيين ذكرى زواجكما بشكل ناجح؟ اليكِ نصائحنا

تعلمي بعض الحركات التي تثير زوجك حتماً!

الثلاثاء، 12 مايو 2015
حركات تثير الزوج

بعد مرور أعوام على الزواج قد يفقد الحبّ وهجه، وفي أحيان كثيرة يؤثر التعب وأشغال الحياة الضاغطة وهمومها في خلق شيء من التباعد بينك وبين زوجك. ويأتي مقال اليوم من أنوثة ليذكرك بأنه لا يجوز لك أن تسمحي للجفاء بأن يسيطر على علاقتك بزوجك وألا يتحوّل الفتور بينكما إلى روتين يومي يدخلكما في دوامة مقلقة لا تتمناها أي امرأة. ولتتخلصي من مشكلة الفتور والجفاء، إليك في التالي حركات تثير الزوج.

- لا تتكلي دائماً على الفكرة التي تقول أن زوجك سيحبّك دائماً لما في قلبك من حنان وحبّ وعاطفة، فهذا صحيح ولكنه لا يكفي لأن الشكل الخارجي يلعب دوراً أيضاً. لذلك حاولي أن تظهري دائماً بشكل جذاب ونظيف وجميل وامنحي نفسك بعض الوقت خلال اليوم لتتبرجي بمكياج خفيف وتعتني بمظهرك ولو بشكل بسيط وتضعي العطر فينجذب زوجك إليك ويقترب منك.

الجرأة في العلاقة الزوجية... ليست عيباً!

- فلتكن ملابس النوم التي تختارينها مثيرة بعض الشيء لا تلبسي ما يجعلك تشبهين العجائز متحججة بأنها ملابس مريحة، وتأكدي من أن حاسة النظر مهمّة جداً لإثارته وتشجيعه على لمسك.

- داعبي زوجك بين الحين والآخر، ضمّيه إلى صدرك كي يرتوي من حنانك ولا تترددي في وضع رأسه في حضنك ومداعبة شعره سوف يحب ذلك كثيراً.

- يقدّم الطب نصيحة وهي استثارة منطقة الأذن من خلال تقبيلها بهدوء أو تدليكها، فهذه المنطقة تتمتع بشبكة من النهايات العصبية التي ستؤثر على كل أحاسيس زوجك.

- كوني متفهمة لأي ضعف جنسي قد يعاني منه نتيجة التوتر أو القذف السريع وهنا يكمن دورك في تهدئته وتزويده بحنانك ليستعيد استرخاءه.