المكان الانسب للبيانو في البيت
ديكور
أين تضعين البيانو في منزلك؟
طريقة وضع الجاكوزي في المنزل
ديكور
كيف تضعين حوض الجاكوزي في منزلك؟

تفكرين في شراء أثاث مستعمل؟ إليك حسنات وسيئات هذه الخطوة

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014
حسنات وسيئات شراء الاثاث المستعمل

إذا كنت تفكّرين في شراء أثاث مستعمل للمنزل أو المكتب فإن لذلك حسنات وسيئات يجب أن تأخذيها في عين الإعتبار قبل أن تقومي باتخاذ قرارك النهائي. لذا يقدّم لك موقع أنوثة مجموعة الحسنات والسيئات التي يمكنها مساعدتك في التفكير واتخاذ القرار المناسب.

 

الحسنات

 

 

- اولاً، سوف تتمكّنين من توفير مالك فتستثمرينه في مجال آخر، أو تدّخرينه أو تنفقينه على حاجاتك الأخرى.

- ثانياً، يمكنك المساهمة في الحفاظ على البيئة وحمايتها إلى درجة معيّنة على مستوى الإستهلاك، ويضيف ذلك إلى منزلك أو مكتبك نمط حياة أخضر ما ينظر إليه كواجب ضروري على كل العائلات اتباعه في عصرنا الحالي.

- ثالثاً، قد تحصلين على الأثاث بالشكل الذي تريدين وبتصميم نوعي دون أن تضطرّي إلى دفع المبلغ الذي يستحقه الأثاث الذي تختارين بل أقلّ.

 

السيئات

 

 

- السيّئة الأولى هي أنه قد يكون ثمن الأثاث الذي قمت باختياره رخيصاً، غير أن نوعيّته غير جيّدة نظراً لكثرة استعماله، فتضطرين إلى استبداله بعد فترة إذ إنه لن يخدمك على المدى الطويل وستحتاجين إلى أثاث جديد.

- ثانياً، إن اضطرارك إلى استبدال الأثاث سيزيد المصروف بدل الإدخار إذ إنك ستضطرين لدفع المال مرّتين بدل دفعه مرّة واحدة والإفادة من الأثاث لوقت طويل، وهذا يعتبر هدراً للمال.

- ثالثاً، قد تجدين صعوبة في تنسيق الأثاث المستعمل مع نمط المنزل إذ إنه قد يكون ذات لون أو شكل معيّن لا يلائم الغرفة أو الأثاث الموجود لديك، فيبدو وكأن هناك سوء تنسيق.

 

المفروشات والاكسسوارات الجلدية لمنزل اكثر دفئاً