نسرين طافش تصدم متابعيها على السوشيل ميديا… هل إرتدت الحجاب بشكلٍ دائم؟
يوميات المشاهير
نسرين طافش تصدم متابعيها على السوشيل ميديا... هل إرتدت...
ياسمين صبري بدون مكياج
يوميات المشاهير
كيف تبدو ياسمين صبري عند ازالة المكياج؟
LIKES

حسين الجسمي لدولة الكويت: "يا نور الأرض"... وفجر السعيد تردّ عليه بشكل صادم!

الثلاثاء، 23 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
حسين الجسمي لدولة الكويت: “يا نور الأرض”… وفجر السعيد تردّ عليه بشكل صادم!

يتحضر الفنان حسين الجسمي لطرح أغنيته الجديدة التي أهداها لدولة الكويت واختار لها إسم: "يا نور الأرض"، وقد أنهى تسجيلها مؤخراً، إذ من المعروف أنّ النجم الإماراتي يخصص الكثير من أعماله الفنية ليهديها لبعض البلدان العربية والتي يتميّز بها من ناحية الكلمات، الألحان والأداء الرائع. ومع تداول الأخبار أنّ الأغنية ستصدر في الفترة المقبلة، تفاعل عدد كبير من رواد السوشيل ميديا والجمهور العربي، وعبّروا عن حماسهم لسماعها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by تحرير نيوز (@tahreer_news)

فجر السعيد: "اللهم اني استودعك الكويت وأهلها"

الا أنّ المذيعة الكويتية فجر السعيد يبدو أنّها إستبقت الأمور وغردت على تويتر بكلمات لاذعة بحق الجسمي، واعتبرها البعض طريقة جارحة وغير لائقة من جانبها، حيث أعادت نشر خبراً يُفيد بأنّ الجسمي أنهى تسجيل "سنغل وطني للكويت"، وأرفقته بجملة: "اللهم اني استودعك الكويت واهلها".

حسين الجسمي

وبعد هذه التغريدة من المذيعة فجر السعيد تلقت كمية كبيرة من الإنتقادات وصنّفها البعض من بين الساخرين والمتنمرين على حسين الجسمي وأغنياته. واستمر الجدل على تويتر، حيث رد عليها صالح الجسمي وهو شقيق الفنان حسين الجسمي، وكتب: "الحشيمة للكويت وشيوخها وناسها الطيبين والا عرفت رد عليج، الله يعينك على نفسك". واكتشفت فجر السعيد أن حسين الجسمي حظرها عن تويتر، فعلّقت مجدداً على خطوته بطريقة ساخرة.

حسين الجسمي

زيادة وزن واضحة... صور جديدة لحسين الجسمي تصدم الجمهور

بدوره الجسمي إختار في الساعات القليلة الماضية طريقة غير مباشرة للرد على المذيعة الكويتية فجر السعيد، وذلك من خلال صورة له على المسرح، أرفقها بجملة مدويّة كتب فيها: "اللهم زيّننا بأخلاقنا"!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)