متداول… الصورة الأولى لعلا غانم في المستشفى بعد إصابتها بإرتجاجٍ في المخ!
يوميات المشاهير
متداول... الصورة الأولى لعلا غانم في المستشفى بعد إصاب...
جولة سوزان نجم الدين في المناطق المدمرة تثير غضب الجمهور… لماذا؟
يوميات المشاهير
جولة سوزان نجم الدين في المناطق المدمرة تثير غضب الجمه...

بالصور... مايان السيد تحتفل بتخرجها من الجامعة!

الأحد، 12 فبراير 2023
بالصور… مايان السيد تحتفل بتخرجها من الجامعة!

تمّ التداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً من حفل تخرج مايان السيد من الجامعة من بعد تأجيله لعدّة مرّات بسبب ظروف عملها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed)

ما السبب وراء خلاف مايان السيد وياسمين عز؟

حفل تخرج مايان السيد من الجامعة الأميركيّة

في التفاصيل، نشرت الممثلة المصرية مايان السيد صوراً تجمعها مع عائلتها من حفل تخرجها من الجامعة الأميركية بالقاهرة وظهر معها الفنان تيام مصطفى قمر، عبر حسابها الخاص على تطبيق انستقرام وعلّقت على الصور قائلة: "متأخراً أفضل من عدمه".

وبدت مايان بغاية الفرح والسعادة بهذه الخطوة الدراسيّة المفصليّة. وظهرت في الصور بثوب التخرّج تحمل في يدها باقة من الورد وقبعة التخرج مميزة مكتوب عليها "فركش يا أساتذة". وفي صور أخرى، ظهرت مايان تتوسّط عائلتها السعيدة بتخرجها. ولاقت الصور الكثير من الإعجاب والتعليقات المباركة لهذه المناسبة السعيدة، فقال أحد المتابعين: "أحلى مين يتخرج مبروك حبيبتي". أما البعض استغرب خبر تخرجها واعتقد أنها كانت متخرجة من وقت طويل، فقال أحد المستغربين:  "تخرجتي من اي وأنا فاكرك متخرجة من زمان".

مايان السيد تستأنف تصوير مشاهدها

على جانب آخر، تستأنف مايان السيد تصوير مشاهدها في مسلسل "حمدالله على السلامة" مع النجمة يسرا، والذي من المقرّر عرضه في شهر رمضان المبارك 2023، والمسلسل هو دراما إجتماعية كوميدية من بطولة يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، عنبة وغيرهم من الممثلين، وهو من تأليف محمد ذو الفقار واخراج عمرو صلاح.

نذكر أنّ من آخر أعمال مايان السيد فيلم الكوميدي "هاشتاغ جوزني"، وبه عادت الأفلام الكوميدية الغنائية التي فيها حسّ الرومانسية، والتي افتقدتها الدراما المصرية منذ وقت طويل. وتدور أحداث الفيلم عن رجل يدعى فارس يعيش قصة حبّ مع مايان السيد ويواجهان الكثير من المشاكل والصعوبات ولكنهما ينجحان بتخطيها ليتمّ الزواج في نهاية الفيلم. وهو من بطولة أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، اسلام ابراهيم وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed)