فاطمة الأنصاري اسمٌ يتردّد كثيراً مؤخراً… فمن هي؟
يوميات المشاهير
فاطمة الأنصاري اسمٌ يتردّد كثيراً مؤخراً... فمن هي؟
سعر لا يصدق لبدلة خالد سليم الماسية في الجونة!
يوميات المشاهير
سعر لا يصدق لبدلة خالد سليم الماسية في الجونة!

جينيفر غيتس ابنة الملياردير بيل غيتس تحتفل بحفل زفاف خيالي... والعريس مصري

الأحد، 17 أكتوبر 2021
جينيفر غيتس ابنة الملياردير بيل غيتس تحتفل بحفل زفاف خيالي… والعريس مصري

توجهت الأنظار عالمياً الى حفل زفاف جينيفر غيتس، ابنة الملياردير بيل غيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، حيث دخلت جينيفر البالغة من العمر 25 عاماً القفص الذهبي مع شريكها الفارس المصري نايل نصار، الذي يبلغ من العمر 30 عاماً.

وقد أقام الثنائي الحفل في مزرعة الخيول الخاصة بقصرها الذي يقدر ثمنه بـ16 مليون دولار أميركي، وتتخطى مساحتها 142 فداناً في مقاطعة ويستشستر بنيويورك بحضور 300 شخص من العائلة والأصدقاء. وذكرت المصادر الصحفية أن تكلفة حفل الزفاف وصلت إلى مليوني دولار.

زفاف إسلامي سرّي!

من الواضح أن نايل نصار زوج جينيفر غيتس متمسّك جداً بأصوله المصرية وعاداته الإسلامية، حيث ذكرت وسائل الإعلام أن الثنائي أقاما مراسم الزواج على الطريقة الإسلامية ولكن بشكل سرّي، حيث عقد الثنائي قرانهما يوم الجمعة قبل الحفل الرسمي يوم السبت.

زفاف شقيقة ديميت اوزدمير… النجمة تغيب عن المناسبة والانظار تتجه الى العريس!

غيتس يحضر بطيارة خاصة!

بطريقة مميزة جداً، حضر الملياردير بيل غيتس والد العروس بطائرته الخاصة إلى قصر نجلته، الذي كان قد أهداه لها بعد تخرجها من جامعة "ستانفورد" عام 2018. ومن اللافت أن العرس جمع بيل غيتس مع زوجته السابقة ميلندا غيتس لأول مرة منذ طلاقهما من أشهر، وذلك بعد استمرار زواجهما لأكثر من 27 عاماً.

وأحيى حفل زفاف جينيفر غيتس النجم العالمي كولدبلاي والموسيقي الكوميدي هاري هدسون.

وتمّ بناء سلسلة من الغرف الزجاجية وُضع داخلها صفوف من المقاعد البيضاء حيث جلس المئات من الضيوف لإقامة مراسم الزفاف المدني، والى جانبها عشرات من طاولات العشاء. وتم تزيين المكان بصفوف من زهور الكوبية.

حراسة مشددة!

على الرغم من انتشار كثيف لرجال الأمن في محيط القصر، استمر السكان في التوافد والوفوف أمام القصر للالتقاط صور السيلفي ومشاهدة مراسم الحفل الفخم.