رغم بلوغها 98 عاماً… عجوز تعود الى الدراسة لتحقيق حلمها بأن تصبح طبيبة
يوميات المشاهير
رغم بلوغها 98 عاماً... عجوز تعود الى الدراسة لتحقيق حل...
بالصور… حاكم دبي يختار الدراجة الهوائية ليتجوّل في المدينة!
يوميات المشاهير
بالصور... حاكم دبي يختار الدراجة الهوائية ليتجوّل في ا...

عمر كمال يُحدث فوضى عارمة ومشاجرة عنيفة بين محبّيه ورجال الأمن خلال حفله في أميركا!

الخميس، 10 فبراير 2022
عمر كمال يُحدث فوضى عارمة ومشاجرة عنيفة بين محبّيه ورجال الأمن خلال حفله في أميركا!

حالة من الفوضى العارمة حصلت في مدينة سياتل الساحلية الأميركية بسبب مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال. يوم الثلاثاء 8 فبراير\شباط 2022 وصل كمال الى سياتل لإحياء حفلٍ ضخمٍ حضره العرب المغتربون في الولايات المتحدة الأميركية، وغنّى أبرز أغانيه "بنت الجيران" و "وداع يا دنيا وداع" وغيرها، وهو الحفل الأول للفنان كمال في هذه المدينة.

حالة فوضى عمّت المكان!

وسط التصفيق الحارّ والرقص والأجواء الصاخبة، تحوّل حفل عمر كمال إلى حلبة صراع ومشاجرات، بعد أن اشتبك عدد من جمهوره مع رجال الأمن الخاص بعد صعود عمر كمال الى المنصّة.

وانتشرت هذه الفضيحة بعدما قام بعض الحاضرين بتصوير حالة الفوضى التي عمّت في المكان، وقيام بعض الأشخاص بالتعدّي على رجال الأمن بالضرب وتحطيم القاعة التي أُحيي فيها الحفل.

المشاغبون نالوا عقابهم، حيث ذكرت تقارير صحفية مصرية أن قوات الشرطة في سياتل ألقت القبض على عدد من الأشخاص المعتدين، وسيتمّ توجيه لهم تهماً مرتبطة بإحداث الفوضى والشغب.

غضب وخجل... ردّة فعل الشعب المصري!

أعرب عدد ضخم من روّاد مواقع التواصل في مصر عن غضبهم و"خجلهم" بما صدر عن بعض المغتربين خلال حفل عمر كمال، واعتبروا أن "الخناقة" والمشاهد هذه تسيء للمصريين. من جهة أُخرى، صبّ البعض هجومهم على المغني المصري بشكل خاصّ، معتبرين أنّه "يسيء" للفنّ المصري وأنه دائماً ما يتسبب بحالات فوضى وشغب في حفلاته في مختلف دول العالم.

واستذكر البعض الجدل الذي أثاره كمال بعد حفله في السعودية، عندما قرّر استبدال كلمة "خمور وحشيش" بـ"تمور وحليب" لأن المملكة أرضاً مقدّسة، الأمر الذي جعله مرّة أخرى محطّة هجوم الجمهور المصري.

في الرياض… عمر كمال يفاجئ الجمهور بتغيير كلمات أغنية “بنت الجيران”

كيف ردّ كمال على موجة الغضب الشعبي ضدّه؟

كالعادة، لا يتخلّف كمال على الرد عن متابعيه، ويطالبهم باحترام اختياراته الفنية. وبعد آخر حادثة، نشر عمر كمال في تدوينة على حسابه الشخصي على إنستقرام قائلاً: "أنا اخترت طريق ومشيت فيه وبس.. فالدنيا مش مستاهلة إنك تهيني وتشتمني.. ممكن تتابعني لو شايفني بقدم حاجة تبسطك وتغير المود بتاعك للأحسن.. وممكن متابعنيش لو شايفني مش بقدم أي حاجة مهمة في الحيا". كما أضاف: "متأذنيش بكلامك عشان أنا بني آدم زيك بحس وبزعل ولي أم وأهل، إهانتك لي بتزعلهم".