ريهام سعيد تشرح سبب المشكلة مع حسن شاكوش وتنبّه الصحافة!
يوميات المشاهير
ريهام سعيد تشرح سبب المشكلة مع حسن شاكوش وتنبّه الصحاف...
بشكل مفاجئ… بوريس جونسون يتزوج من حبيبته كاري سيموندز
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... بوريس جونسون يتزوج من حبيبته كاري سيموندز

حفل لمشاهير السوشيل ميديا في الرياض يثير الجدل... ومطالبات بمحاسبة المنظمين

الإثنين، 31 مايو 2021
حفل لمشاهير السوشيل ميديا في الرياض يثير الجدل… ومطالبات بمحاسبة المنظمين

حفل مشاهير في الرياض تحول الى حديث مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث تصدر هاشتاغ "انفلات مشاهير بالسعودية" التراند خلال الساعات الماضية... إليكم التفاصيل!

استعراضات جريئة

أقام عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي حفلة بمناسبة توثيق حسابات عدد منهم على السوشال ميديا، كما أحضروا فرق نسائية أجنبية بملابس جريئة قامت باستعراضات أكثر جرأة.

انتشار مقاطع الفيديو حول الحفلة أغضبت الجمهور الذي طالب بمحاسبة القيمين على الحفل والمشاركين فيه. وقد وصف عدد من المتابعين الحفل بأنه "انفلات أخلاقي لا يمت للمجتمع السعودي" وذلك بسبب تواجد عدد من عارضات الأزياء بملابس جريئة.

كما طالب المتابعون من السلطات السعودية معاقبة المنظمين والمشاركين في الحفل لمخالفة اجراءات التباعد الاجتماعي وعادات وتقاليد المجتمع السعودي.

ستتفاجئين بمدى روعة حفلات الزفاف السعودية!

من جهة أخرى، طالب الكثيرون أيضاً بالغاء متابعة المشاهير على السوشيل ميديا الذين شاركوا في الحفل في وسيلة منهم لإثبات رفضهم لما حدث في الحفل.

تحرّك لضبط كل من شارك حفل مشاهير في الرياض

بحسب الوسائل الاعلامية السعودية، فقد كان هناك تحرّك عاجل لضبط كل من شارك وحضر في حفل المشاهير، وكل من شارك في نشر مقاطع حفل ضم عدداً من مشاهير التواصل الاجتماعي في الرياض، وتضمن الحفل حضور عدد من الراقصات، الأمر الذي أحدث موجة من الغضب طالبت بضبط كافة المشاركين ومحاسبتهم لارتكابهم نظام الجرائم الإلكترونية بتصوير وتخزين ونشر تلك المقاطع.

من جهة أخرى، ذكرت بعض وسائل الاعلام السعودية أن السلطات السعودية ألقت القبض على زياد المسفر ، سامر الخال، أريج العبدالله، ريم السويدي، بعد مشاركتهم بحفل المشاهير، من دون أن يصدر أي بيان رسمي عن الموضوع.

فالنظام السعودي ينصّ "على تجريم إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام، أو القيم الدينية، أو الآداب العامة، وحرمة الحياة الخاصة، أو إعداده، أو إرساله، أو تخزينه عن طريق الشبكة المعلوماتية، أو أحد أجهزة الحاسب الآلي، ويعاقب فاعلها بالسجن مدة لا تزيد على 5 سنوات وبغرامة لا تزيد على 3 ملايين ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين".