أروع موديلات فساتين ملوّنة تناسب المحجّبات هذا الربيع
موضة المحجبات
أروع موديلات فساتين ملوّنة تناسب المحجّبات هذا الربيع
ما الفرق بين الحرير والساتان؟ نساعدكِ لتعزّزي خبرتكِ في عالم الموضة
موضة كل يوم
ما الفرق بين الحرير والساتان؟ نساعدكِ لتعزّزي خبرتكِ ف...

اطلالات من وحي العصر الذهبيّ في "ميت غالا" 2022

الثلاثاء، 03 مايو 2022
اطلالات من وحي العصر الذهبيّ في “ميت غالا” 2022

حفل "ميت غالا" هو من أكثر الحفلات المنتظرة من قبل المشاهير كلّ عام،  وهو يهدف الى جمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك. ويتمّ اختيار سنوياً موضوع معيّن للحفل، وللعام 2022 كان الموضوع In America: An Anthology Of Fashion (في أميركا: مختارات من الموضة)، حيث شكّل "العصر الذهبيّ" (1870 – 1890) محور الحدث.

ومن المعروف أنّ هذه الفترة طُبعت بالفخامة والعظمة والفساتين الضخمة. لذا كان من المتوقع أن تكون الاطلالات في قمّة الرقيّ، وقد أتت اللوكات قدر التوقّعات كما سترين تالياً.

بلايك لايفلي... سيّدة الحفل

لا شكّ أنّ النجمة بلايك لايفلي كانت هي سيّدة الحفل رغم حضور أبرز النجمات، والسبب هو فستانها من دار فيرساتشي القابل للتغيير من ناحية التصميم. فقد وصلت بلايك بفستان بيج مطرّز بالخيوط الذهبيّة مع شلحة بشكل فيونكة عريضة ذات لون بنيّ. وحين صعدت الدرج، وصل المساعدون وغيّروا فستان بلايك بشكل كامل ليظهر اللون الأزرق السماويّ الرائع فيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by STEAL THE LOOK (@stealthelook)

كيم كارداشيان ترتدي فستان مارلين مونرو نفسه

اطلالة أخرى كانت محور الاحاديث في حفل "ميت غالا" 2022 وهي الخاصة بكيم كارداشيان. فقد استطاعت الاستحصال على فستان أيقونيّ لمّاع يعود للنجمة الراحلة مارلين مونرو. وهو الفستان الذي ارتدته مارلين في العام 1962 حن غنّت "عيد ميلاد سعيد" للرئيس الاميركي جون كينيدي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)

اطلالات اخرى لافتة

العديد من الاطلالات الاخرى كانت لافتة في حفل "ميت غالا" 2022، مثل النجمة اليشيا كيز التي اختارت تصميماً من رالف لورين يجمع ما بين فستان لمّاع كلّه وفوق كاب من الساتان الاسود مع تطريز برّاق لمدينة نيويورك.

من جهتها، ارتدت النجمة كاردي بي فستاناً ذهبيّاً مطرّزاً كلّه بشكل فاخر من دار فيرساتشي. وصولاً الى داكوتا جونسون التي ارتدت جامبسوت لمّاعاً من غوتشي، فوقه روب مخملي باللون البرغنديّ.

أمّا عارضة الازياء نعومي كامبل فتألقت بفستان أسود طرّزت عليه الرسم الخاص بدار بربري مع زينة مميّزة للوجه. فيما اختارت النجمة روزاليا فستانها الفاخر المطرّز بكثافة من دار غيفنشي. وأخيراً، والدة كيم كارداشيان كريس جينر ارتدت هي ايضاً فستاناً مستوحى من عائلة كينيدي، لكن هذه المرّة زوجة الرئيس جاكي كيندي. وقد أتى باللون الاصفر الفاتح، مع شلحة طويلة على كتف واحد.