فيلم أوشنز 8
سينما ومسلسلات
أسماء صادمة لبطولة فيلم Ocean's 8 المنتظر قريباً!
تكلفة زفاف الامير هاري وميغان ماركل
يوميات المشاهير
لن تصدّقي كم تبلغ تكلفة حفل زفاف الامير هاري وميغان ما...

حقائق لا تعرفينها عن ريهانا!

الأربعاء، 09 مايو 2018
حقائق غير معروفة عن ريهانا

اشتهرت المغنية العالمية ريهانا بقوة بأغانيها الساحرة واطلالاتها اللافتة منذ كان عمرها 16 عاماً، حين انتقلت الى الولايات المتحدة لممارسة مهنة الغناء وبدأت منذ ذلك الحين تنتشر أكثر وحصدت على الكثير من الجوائز والتقديرات ما جعل منها فنانة عالمية. تعرفي في هذا الموضوع من موقع أنوثة على بعض المعلومات والحقائق الغير معروفة عن ريهانا.

بالصور... هذه اجمل ألوان أحمر الشفاه التي تعتمدها ريهانا في اطلالاتها!

حقائق مميّزة عن ريهانا

- اسم الفنانة الباربادوسية الحقيقي هو روبن ريهانا فينتي، وهي مغنية وممثلة ومصممة أزياء عمرها 30 سنة.

- بدأت مسيرتها الفنية من خلال بعض الأصدقاء المقربية الذين كانوا صلة وصل بينها وبين المنتج الموسيقي ايفان روجرز في أواخر العام 2003.

- حازت على الشهرة الكبيرة بعد إطلاقها البومها الثالث "غود غيرل غون باد" في العام 2007، والذي شمل أغنية منفردة اسمها "امبريلا" تصدرت المراتب العالمية.

- هي متعلقة جدا بوالدتها مونيكا بريثوايت التي كانت تعمل كمحاسبة، وتحب إرسال لها الهدايا بشكل دائم، وكان آخرها منزل مؤلف من خمس غرف نوم. أما والدها رونالدو فينتي ذات أصول باربادوسية وايرلندية فكان مشرف على أحد المستودعات، كما وأنه كان مدمن على الكحول والمخدرات وعيّشها بحالة نفسية صعبة قبل انتهاء علاقته بولادتها حين كانت ريهانا بعمر الـ14 عاماً.

- كانت ريهانا قبل الانتقال الى الغناء تبيع الملابس مع والدتها في كشك على رصيف الشارع، ما يؤكد أنها كانت فقيرة، وانطلقت من لا شيء كي تحقق نجومية كبيرة.

- رفضت عدة عروض قيمة للظهور على مجلة "بلاي بوي"، وأمنت على ساقيها بمبلغ مليون دولار.

بالصور... ريهانا تحتفل بعيد ميلادها مع حبيبها السعودي والمشاهير

- قبل صعودها على المسرح، تحب ريهانا شرب الخمر والفودكا، ولكنها لا ترغب أبداً في أكل الطعام الياباني والصيني والمكسيكي والهندي.

- عرفت ريهانا بحبها للموضة والأناقة، وهي تمتلك 19 وشماً وترغب في زيادة عددها حين تجد الرسمة الأنسب لذلك.