الممثلة حورية فرغلي كانت ملكة جمال مصر عام 2002
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة حورية فرغلي خلال اجراء عملية انفها في ام...
تشييع احلام الجريتلي في العباسية وشقيقتها تنهار بالبكاء!
يوميات المشاهير
تشييع احلام الجريتلي في العباسية وشقيقتها تنهار بالبكا...
LIKES

هل فعلاً تدهورت صحّة عادل إمام بسبب التدخين؟

الثلاثاء، 02 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>مسلسل "فالنتينو"</strong></p>
<p dir="RTL">ومن ناحية المسلسلات العربية، سيطل الممثل المصري الشهير عادل امام في عمل كوميدي يدور حول شخصية "نور عبد المجيد" من تأليف ايمن بهجت قمر وانتاج شركة "ماجنوم".</p>

انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد عن تعرّض الممثل المصري عادل إمام لوعكة صحيّة خطيرة ، مشيرة الى أنه يواجه صعوبة في التنفس، ويلجأ أحياناً للتنفس الاصطناعي. فما حقيقة تدهور صحة عادل امام في الساعات الماضية؟

أخبار مغلوطة

نفى المنتج المصري عصام إمام، شقيق عادل إمام، في تصريحات لوسائل مصرية تعرض الفنان المصري لوعكة صحية نتيجة التدخين لسنوات طويلة وصعوبة في التنفس، مؤكدا أن "هذا الكلام عار تماماً من الصحة".

كما أعرب عصام عن استيائه الشديد من تداول هذه الأخبار التي وصفها بـ"المغلوطة"، مشيراً الى أن "عادل إمام بصحة جيدة، ولم يتعرض لأي وعكات صحية إطلاقاً كما يردد البعض"، مضيفاً: "الزعيم يقضي وقته مع أسرته وأحفاده حالياً". وناشد الجمهور بعدم تداول الشائعات التي تدور حول الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومراعاة شعور أسرته.

بهذا الردّ يكون عصام قد أكد أن حقيقة تدهور صحة عادل امام  هي أخبار كاذبة وغير صحيحة.

من هم ابناء عادل امام؟

عادل امام يغيب عن الموسم الرمضاني

على الصعيد الفنّي، انّ آخر اعمال عادل امام  هو مسلسل "فلانتينو" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته دلال عبد العزيز، حمدى الميرغني، وداليا البحيري. والعمل من تاليف ايمن بهجت قمر واخراج رامي امام. كما يعرض حالياً لعادل امام مسرحية "بودي جارد" عبر منصة شاهد، بعد منعها من العرض منذ 21 عاماً تقريباً.

نذكر أنi لأول مرة منذ 8 سنوات، سيغيب عادل امام في رمضان المقبل مسلسل عادل إمام 2021 والسبب أنه يتفرّغ من أجل العودة من جديد إلى السينما المصرية بعد غياب طويل، كما أنه بحاجة الى القليل من الراحة من العمل. عادل إمام كشف ذلك، في تصريحات له، قال فيها: "قررت الحصول على إجازة خلال الفترة المقبلة، وآثرت عدم المشاركة بمسلسل تلفزيوني في رمضان 2021".