خالد النبوي مريض جداً… وزوجته تطلب الدعاء له!
يوميات المشاهير
خالد النبوي مريض جداً... وزوجته تطلب الدعاء له!
“وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية عن 99 عاماً… حداد عالمي وجنازة “صامتة
يوميات المشاهير
"وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية عن 99 ع...
LIKES

ما حقيقة زواج النجمة اصالة نصري؟

الجمعة، 09 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
حقيقة زواج اصالة

في غضون بضع ساعات اصبحت النجمة اصالة محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل روّاد هذه المواقع عن حقيقة زواج اصالة. فما قصة زواج اصالة؟ وما مدى صحتها؟ اليكم هذه التفاصيل من موقع أنوثة.

ما قصة زواج اصالة؟

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات حول زواج النجمة السورية اصالة نصري من احد البرلمانيين المصريين الذي يصغرها بالسن، منذ أسابيع عديدة. كما انتشرت معلومات كشف العديد من متابعي النجمة والاعلاميين أن زوج الاصالة هو عضو حزب "مستقبل وطن" والنائب عن دائرة الرمل في الاسكندرية، النائب احمد عبد المجيد.

وأشارت المعلومات الى أن زواج النجمة أصالة والنائب احمد عبد المجيد تمّ وسط اجواء عائلية فقط، حيث اقتصر على حضور عائلتيّ الزوجين، في ظل تكتّم إعلامي تام.

اطلالة اصالة تشعل السوشيال ميديا والسبب.. القبقاب!

ما حقيقة زواج اصالة؟

في ظل هذا الانتشار الواسع للانباء حول زواجها، التزمت النجمة اصالة الصمت ولم يصدر منها اي تعليق حتى الساعة. وقد سبق لها أن نفت زواجها خلال مشاركتها في حفل افتتاح نجل المطرب المصري هاني شاكر مشروه الجديد في التجمع الخامس، بحضور حشد كبير من النجوم والفنانين. وكذلك الأمر بالنسبة إلى شقيقها أنس نصري الذي يتولّى ادارة اعمالها، حيث رفض التعليق على الانباء.

واعاد البعض سبب هذا التكتّم إلى كون زوجها شخصية سياسية حساسة ويحتاج إلى موافقة حزبه قبل الإعلان عن زواجه، خصوصاً وأن اصالة هي فنانة عربية وليست مصرية.

ووفق المعلومات المتداولة، فإن الزوجين كانا قد قرّرا في وقت سابق اعلان زواجهما في حفل يتم تنظيمه في أحد الفنادق الفاخرة في الاسكندرية، ولكن تمّ تأجيل الموضوع.

يذكر أن النجمة أصالة سبق لها أن تزوّجت مرتين، وهذه المرة الثالثة التي ترتبط بها. زوجها الأول هو ايمن الذهبي ولها منه ولداها شام وخالد، وزوجها الثاني هو المخرج طارق العريان ولها منه ايضاً ولدان هما آدم وعلي.

من هو زوج اصالة الجديد؟

احمد عبد المجيد، زوج اصالة الجديد، هو نائب في البرلمان المصري، حائز دكتوراه في ريادة الاعمال من الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في العام 2019. كما أنه حائز ماجستير بعنوان "الآثار السلبية السياسية، الاقتصادية والاجتماعية لعمليات غسل الاموال" في العام 2012 من الاكاديمية عينها.