كيف تبدو طائرة البابا فرنسيس من الداخل؟
يوميات المشاهير
كيف تبدو طائرة البابا فرنسيس من الداخل؟
طلاق اديل
يوميات المشاهير
النجمة أديل تعلن طلاقها رسمياً... ماذا عن حضانة ابنها؟
LIKES

ما حقيقة وفاة المطرب السوري صباح فخري بأزمة قلبية؟

السبت، 06 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ما حقيقة وفاة المطرب السوري صباح فخري بأزمة قلبية؟

أصبحت الشائعات التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تصل بسرعة كبيرة الى الجمهور، فقد تم تداول في الساعات الماضية الأخبار التي تطال المطرب السوري صباح فخري وقد أعلن أنّه توفي عن عمر يناهز 90 عاماً بعد أن تعرض لأزمة قلبية، مما سبّب جدلاً كبيراً على هذه المواقع وعبّر كمية كبيرة من محبيه عن حزنهم الشديد لهذه الفاجعة التي أصابت عائلته في هذه الظروف.

صباح فخري

ولكن على أثر هذه الإشاعات، سارعت نقابة الفنانين السوريين لتنفي هذا الخبر من خلال بيان واضح لها عبر صفحتها على فيسبوك، وذلك بعد التواصل بشكلٍ فوري مع إبنه وهو أنس فخري الذي أكد بدوره أنّ والده بصحة جيدة جداً، فيما أشار الى أنّ كل خبر لا يصدر من النقابة فهو غير صحيح.

يُذكر أنّ الفنان صباح فخري ولد في حلب عام 1933 وهو من أهم المطربين السوريين، وقد حقق نجاحاً كبيراً مع أعمالها الفنية التي طرحها طيلة مسيرته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RT Arabic (@rtarabic_ru)

حالة حسين فهمي النفسية تثير التساؤلات... فهل هو فعلاً في مستشفى الامراض العقلية؟

وعلى أثر البلبلة التي حصلت على السوشيل ميديا قبل توضيح الجهات الرسمية والعائلية الحالة الصحية للمطرب صباح فخري وتوضيح الأخبار، قامت عدد من الصفحات الإلكترونية الداعمة له بنشر فيديوهات من حفلات قديمة أحياها وقدّم فيها أروع الأغاني التي لا تغيب أبداً عن الساحة الفنية، وعلقوا مع كل منشور عن الإبداع في الصوت والغناء وبالطبع تمنوا الخير والصحة الدائمة للمطرب السوري.