رجاء الجداوي بعد دخولها العناية المركزة- أنوثة
يوميات المشاهير
تطورات جديدة تطرأ على صحة رجاء الجداوي!
نيللي كريم تعلن خطوبتها رسميا- أنوثة
يوميات المشاهير
نيللي كريم تعلن خطوبتها... فمن هو سعيد الحظ؟

بكلمات مؤثرة... هكذا عبّر والد حلا الترك عن سعادته بتخرجها!

الأربعاء، 10 يونيو 2020
حلا الترك  تحتفل بتخرجها- أنوثة

احتفلت الفنانة البحرينية حلا الترك بتخرجها ونجاحها من الثانوية العامة مثيرة فرح والدها المنتج محمد الترك، الذي بدوره عبّر بكلمات مؤثرة عن سعادته لنيل ابنته الشهادة الثانوية. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

حلا الترك تحتفل بتخرجها

نشرت حلا ستوري عبر انستقرام كتب عليه "الحمدلله نجحت وتخرجت". من جانبه، قام والدها المنتج محمد الترك بتعويض تغيّبه عنها في مثل هذه اللحظة المهة، فأحضر قالباً من الحلوى كتب عليه "مبروك التخرج ابنتي الغالية حلاوتي"، محتفلاً كل منهم على حدة بهذه المناسبة.

وتعبيراً عن سعادته، نشر محمد مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص انستقرام، معلّقاً بكلمات مؤثرة قائلاً: "إبنتي الغالية ألف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم أكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل".

وأضاف: "هذا أقل شي يمكن أن نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغيرة مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغاليه على النجاح الباهر والتفوق الرائع. ألف ألف ألف مبروك أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضأت ايامنا بالفرحة ونتمنى من الله ان يدوم نجاحك للأبد وان تدوم أنوارك مضيئة باستمرار نجاحا في الحياة وفي الدراسة وبارك الله فيك وفي نجاحك الف مبروك النجاح ابنتي حلاوي".

فردّت حلا عليه بالقول" حبيبي... الله لا يحرمنا منك. أحبك".

 
 
 
View this post on Instagram

ابنتي الغاليه الف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم اكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل هذا اقل شي يمكن ان نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغير مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغاليه حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع. ألف ألف ألف مبروك أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضأت ايامنا بالفرحة ونتمنى من الله ان يدوم نجاحك للأبد وان تدوم أنوارك مضيئة باستمرار نجاحا في الحياة وفي الدراسة وبارك الله فيك وفي نجاحك الف مبروك النجاح ابنتي حلاوي??❤️?? @halamalturk

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) onJun 7, 2020 at 1:20pm PDT