زينة كرم
سيرة المشاهير
زينة كرم... من مذيعة وممثلة إلى والدة وربة منزل!
دنيا سمير غانم
سيرة المشاهير
تعرفي اكثر الى الفنانة دنيا سمير غانم

حليمة بولند... نجمة لامعة في الإعلام العربي!

الخميس، 11 يونيو 2015
حليمة بولند

حليمة عبد الجليل بولند مذيعة كويتية، ولدت في العاشر كانون الثاني من العام 1980، في منطقة السرة في الكويت. متأهلة من عبد السلام الخبيزي، ولهما ابنتان ماريا (نيسان 2012) وكاميليا (أيار 2015). بدأت مشوارها المهني في العام 2001، ولا تزال مستمرة في التألق.

دراستها

تلقت تعليمها الأساسي في مدرسة المنصورية، ثم حصلت على بكالوريوس في الإعلام، حيث تخصصت إذاعة وتلفزيون من كلية الآداب في جامعة الكويت.

حياتها المهنية

 

في العام 2001، كانت حليمة طالبة في السنة الأخيرة في كلية الآداب في جامعة الكويت، إختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت، وهكذا انطلقت في مسيرتها الإعلامية. وكان برنامجها الأول بعنوان "رن يا جرس"، وتوالت في تقديم البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية؛ منها تلفزيون البحرين ودبي، وأوربت وشبكة راديو وتلفزيون العرب ART وروتانا والراي. من أشهر برامجها: مسلسلات حليمة وحليمة بارك.

كما سنحت لها الفرصة لتقديم العديد من المهرجانات على غرار مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير. البرامج المهمة. وفي العام 2007، خاضت حليمة مجال التمثيل من خلال مشاركتها في فوازير رمضان، وحملت حينها عنوان "فوازير حليمة"، شاركت في 30 حلقة طيلة شهر رمضان.

زينة كرم... من مذيعة وممثلة إلى والدة وربة منزل!

الجوائز والألقاب

 

- ملكة جمال الإعلاميات العرب (2007).

- أفضل إعلامية عربية (2008).

- أفضل إعلامية عربية عن برنامج مسلسلات حليمة (2009).

- أفضل إعلامية عربية عن برنامج مسلسلات حليمة في موسمه الثاني (2010)