طريقة اختيار حذاء الخطوبة
زفوها
نصائح مهمة لاختيار حذاء الخطوبة
نصائح ليبدو مكياج العروس منتعشاً
زفوها
لمكياج منتعش في زفافك... إليك هذه النصائح!

حمام الحليب يعطيك الاطلالة التي تحلمين بها يوم زفافك

الجمعة، 01 يوليو 2016
حمام الحليب للعروس

حمام الحليب للعروس متعدد الفوائئد وهو مهم جداً لك قبل يومك الكبير ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرلمك كيفية تحضير حمام الحليب للعروس والاستفادة منه.

 

الحمام التركي لعروس مشعة ومسترخية

 

خطوات تحضير حمام الحليب للعروس

 

إملئي نصف حوض الاستحمام بالمياه ذات الحرارة المعتدلة ووليس بالمياه الساخنة لأن الحرارة المرتفعة قد تؤثر بشكل سلبي على العلاج. بعد أن تملئي الحوض صبي فيه كوباً كاملاً من الحليب المجفف ومن ثم أضيفي نصف كوب من العسل الطبيعي فوقه. بعد ذلك، ضعي القليل من بودرة الأفوكادو وشاي البابونج وعطر إكليل الجبل ويحرك من ثم المزيج بهدوء. أخيراً إجلسي في الحوض لمدة 20 الى 30 دقيقة ويمكنك تعريض وجهك وشعرك للمزيج. بحال كنت تعانين أي نوع من الحساسية ضد الحليب أو العسل لا تستخدمي هذا الحمام ولا تصبي أيضاً فيه في جميع الحالات أي نوع من مستحضرات الشعر أو البشرة.

 

اكتشفي معنا افضل حمامات عروس يمكن ان تحضريها بنفسك

 

من فوائد حمام الحليب للعروس

 

يخلص حمام الحليب العروس من الضغط النفسي الذي قد تعانيه قبل الزفاف وبعد ارتخاء الأعصاب يمكن للعروس أن تخضع لجسلة تدليك لاستعادة نشاطها الجسدي والفكري. هناك طريقة أخرى يمكن للعروس فيها أن تستفيد من حمام الحليب من خلال تقشير الجسم ببودرة الجسم ومن ثم تدليكه بالحليب لأنه يحوي على بروتينات والفيتامين أ وهو مبيض ومنعم للبشرة ومزيل للبقع.