افقدي الوزن الزائد من خلال تناول الطعام ببطء
انقاص الوزن
الابطاء في الاكل لانقاص الوزن... ما حقيقة هذا الأمر؟
عوامل تؤثر سلباً على قلب المرأة - أنوثة
صحتك
إنتبهي من هذه العوامل... ستؤثر سلباً على قلبكِ وصحّتكِ!

كيف تحمين عينيك من علامات التعب؟ اليك هذه النصائح!

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018
حماية محيط العينين من علامات التعب
يعاني العديد من الاشخاص من التعب الجسدي والارهاق وهذا ما يؤثر بشكل سلبي على اطلالاتهم، خصوصاً على صعيد العينين، حيث تظهر علامات التعب بشكل واضح وجلي، نتيجة تأثرها السريع في هذه العوامل. لذا موقع انوثة يعرض لك اليوم ابرز طرق حماية العينين من علامات التعب. 
 
كيف تحمين عينيك من علامات التعب؟ 
 
- من المهم أن تعلمي ان العمل مطولا على الحاسوب والنظر لفترة طويلة الى الشاشة يمكن أن يؤدي الى التعب الشديد في الوجه وخصوصاً على صعيد العينين، لذا من المفضل الابتعاد عن الحاسوب لفترة من الوقت يومياً، بمعدل ساعتين، او توفير 10 دقائق من الراحة كل ساعة للعينين. وفي هذا الشأن، فأنت تخففين من ظهور علامات التعب على الوجه. 
 
 
- بالاضافة الى ان احدى الطرق المساعدة على الوقاية من آثار التعب على العينين تكمن في الحصول على القسط الوافي من الراحة، لا سيما على صعيد النوم الهانئ ليلاً، حيث يعتبر النوم من العوامل المساعدة على استرخاء الجسم وتنشيط الدورة الدموية في الجسم. وبالتالي يساعدك على التخفيف من آثار التعب على العينين. 
 
- كما أن تناول الفيتامينات والمغذيات الضرورية للجسم تساعد في الحصول على عينين خاليتين من آثار التعب، إذ إن النظام الغذائي السليم الذي يوفر مختلف انواع الاطعمة والعناصر الغذائية يساعد على تنشيط الدورة الدموية، وعلى تحسين الوظائف الجسمية المختلفة، وبالتالي تتمتعين ببشرة مشرقة خالية من آثار التعب لا سيما في محيط العينين. 
 
 
- كما تجدر الاشارة الى ان العناية بالعينين من خلال تقشير البشرة واستعمال الكريمات المرطبة والمغذية مع استعمال المستحضرات الخاصة بجمال العينين يمكن أن تساعد في التخلص من آثار التعب التي تظهر على البشرة وتجعل محيط العينين اسود او باهتاً. لذا لا تترددي في استعمال المستحضرات المناسبة لبشرتك ووجهك لتحصلي على عينين ساحرتين. وننصحكِ بالاعتماد على المستحضرات التالية الفعّالة في هذا المجال:

* BEESLINE Eye Contour Whitening Mask

* AVENE Soothing Eye Contour Cream