العناية باليدين في فصل الشتاء - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف توفّرين أفضل عناية ليديك هذا الشتاء؟
كريم الكولاجين للبشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
لن تتصوري مدى أهميّة كريم الكولاجين لبشرتك!

ماذا يخفي حمض الهيالورونيك من فوائد جمالية وصحية للبشرة؟

الجمعة، 26 أكتوبر 2018
حمض الهيالورونيك للبشرة
عناصر طبيعية مختلفة يمكنك اللجوء اليها للعناية ببشرتك والحصول على بشرة مشرقة ونضرة على الدوام، ومنها حمض الهيالورونيك الذي يعتبر ذات فائدة مهمة على الجلد. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة، اخترنا أن نلقي الضوء على ابرز فوائد حمض الهيالورونيك للبشرة كي تتمكني من الاستفادة منه. 
 
ما هي فوائد حمض الهيالورونيك للبشرة؟ 
 
- من ابرز الفوائد المختلفة التي يمكن أن تحصلي عليها من جرار استعمال حمض الهيالورونيك هو الجلد الناعم واللين حيث يساعد على تنعيم البشرة والتخلص من الخشونة والتشققات التي تظهر عليها، وبالتالي تستعيدين نضارة بشرتك بطريقة سهلة وبسيطة وصحية. 
 
 
- بالاضافة الى أن حمض الهيالورونيك يعتبر مفيداً على صعيد مكافحة الشيخوخة، فيحول دون ظهور التجاعيد بشكل مبكر ويحافظ على شباب البشرة، وذلك نظرً لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الاكسدة التي تعمل على محاربة التجاعيد المبكرة وتعزيز شباب البشرة. 
 
- كما أن من بين الفوائد المختلفة التي يوفرها حمض الهيالورونيك للبشرة أنه يساعد على تجديد الخلايا الجلدية، وبالتالي تحافظ البشرة على شبابها ونضارتها، وتحصلين على بشرة خالية من الجلد الميت الذي يمكن أن يضر بها. فمع تجدد الخلايا الجلدية تحاربين ايضاً جفاف البشرة وتشققها في الكثير من الاوقات. 
 
 

- ولا ننسى أن نشير الى ان حمض الهيالورونيك يعتبر مفيداً جداً للبشرة الجافة، حيث يساعد عند تطبيقه على تعزرز رطوبة البشرة ويمكن استعماله كمرطب اساسي للبشرة، وبالتالي تحافظين على نضارة الوجه والجلد واشراقتها. ويستعمل هذا الحمض بشكل كبير في كريمات البشرة لليل والنهار، كونه يحفظ الرطوبة للبشرة ويبقى في الطبقة العلوية من الجلد. 

ونكشف لكِ تالياً عن أفضل المستحضرات الغنية بحمض الهيالورونيك لتضيفيها الى روتينك اليومي:

* LA ROCHE-POSAY Hyalu B5 Serum

* VICHY Mineral 89 Fortifying And Plumping Daily Booster

MATRISKIN Hyaluronic Acid Serum