ياسمين نيار تنشر صورة من محادثاتها مع محمد السكبي: “عايز يرجعلي”!
يوميات المشاهير
ياسمين نيار تنشر صورة من محادثاتها مع محمد السكبي: "عا...
ام نور تجذب المشاهدات عبر خلع الحجاب… مشاهد تثير الجدل على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
ام نور تجذب المشاهدات عبر خلع الحجاب... مشاهد تثير الج...

بعد شائعة خلعها الحجاب... حنان ترك تحرج عن صمتها!

الإثنين، 14 يونيو 2021
بعد شائعة خلعها الحجاب… حنان ترك تحرج عن صمتها!

بعد انتشار شائعة خلعها الحجاب، تصدرت صورة حنان ترك وزوجها حديث الساحة الفنية في الساعات الماضية. ونشرت حنان  صورة جديدة تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمود مالك عبر حسابها على انستقرام، وعلّقت على الصورة قائلة: "نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official)

وظهرت حنان مرتدية للحجاب ما يؤكد أنها لم تتخلى عنه، كما كانت ممسكة بورد وضحكتها مرسومة على وجهها. بعد نشر حنان الصورة، تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ودعا المتابعون الله بحفظ النعم التي أنعم بها عليها، كما أبدوا إعجابهم بإطلالة الزوجين، وتمنوا لهما كل التوفيق.

شائعة خلع حنان ترك الحجاب

نشرت الاسبوع الماضي، الفنانة منة شلبي عبر حسابها على "تويتر"، صورة قديمة تجمعها بحنان ترك من دون حجاب، وكتبت على الصورة: "وحشتيني اوي ودائما فى القلب يا حب". لترد حنان: "حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما، وفي صحتها، ويسعد قلبك يارب". ومن جديد علقت منة:"وميحرمنيش من أنقى وأجدع وأنظف صاحبة وأخت ويباركلك في عمر ولادك وجوزك ويديكي الصحة ويديمك نعمة".

هذه الصورة أثارت الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل البعض عن حقيقة خلع حنان الحجاب، كما غضب المتابعون من نشر منة للصورة ما عرضها للانتقادات ولهجوم كبير، داعينها الى حذف الصورة رغم أن حنان لم تعترض عليها. 

لكن  نشر صورة حنان ترك وزوجها على حسابها الرسمي، يؤكد أنها لا تزال ملتزمة بإرتداء الحجاب ولم تتخلي عنه.

نذكر أن حنان قد اعتزالها التمثيل على الهواء في أغسطس العام 2012، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه "أنا والعسل" المذاع آنذاك عبر قناة "الحياة".